السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس ترجيح إعلان نتائج «التوجيهي» بعد منتصف آب

ترجيح إعلان نتائج «التوجيهي» بعد منتصف آب

278

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة خلال زيارة قام بها أمس السبت، لغرفة العمليات في مركز الوزارة على سير امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة لعام 2023/ الامتحان العام في يومه السادس.

واطلع الدكتور محافظة على جميع الملاحظات التي وردت إلى غرفة العمليات منذ بدء الامتحانات، موجهًا القائمين على الغرفة بالاستجابة السريعة وبكل شفافية لأي ملاحظات ترد إليها ومتابعتها، تسهيلا على الطلبة وأولياء أمورهم للأهمية الكبيرة لهذا الامتحان الوطني.

واستمع إلى إيجاز قدمه مدير إدارة الامتحانات حول سير العمل في غرفة العمليات، والخط الزمني لعمليات تصحيح دفاتر الإجابات، مبديًا ارتياحه للإجراءات التي من شأنها ضمان إعلان النتائج بشكل سليم 100بالمئة.

من جانبه، تابع أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، خلال جولة تفقدية سير امتحان في عدد من القاعات التابعة لمديريتي التربية والتعليم للزرقاء الأولى والثانية.

وشملت الجولة قاعات الامتحان في مدارس فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة، وبدر الكبرى الثانوية، التابعتين لمديرية الزرقاء الأولى، ومدرسة مرحب الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية.

وأبدى الدكتور العجارمة ارتياحه لمستوى الانضباط والالتزام من قبل الطلبة والقائمين على الامتحان بالتعليمات الناظمة له، وجاهزية القاعات من حيث توفر البيئة الامتحانية الملائمة لأبنائنا الطلبة.

وأشاد الأمين العام بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التربوية القائمة على الامتحان من معلمين ورؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان إشرافية وفرق فنية ودورهم في إنجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.

وأعرب عن شكره لوزارة الداخلية وقوات الأمن العام، الذين كان لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الجهد الوطني.

وكان قد تقدم 71668 مشتركًا ومشتركة للامتحان في جلسته الأولى، في مبحثي علوم الحاسوب وإدارة المشروعات الصناعية، فيما تقدم للجلسة الثانية 1399 مشتركًا ومشتركة في مبحث اللغة الفرنسية.

من جهة اخرى، قدم محافظ اربد رضوان العتوم برفقة الحكام الإداريين وعدد من مدراء الدوائر في المحافظة، واجب العزاء بوفاة طالبة الثانوية العامة «التوجيهي» فاطمة المنسي التي وافتها المنية بعد أدائها لامتحان مبحث الرياضيات الخميس الماضي.

وكانت مدرسة صفية بنت عبدالمطلب نشرت بيانا على صفحتها نعت فيه الطالبة المنسي التي توفيت عقب انتهائها من تقديم امتحان الرياضيات.

وفيما يتعلق بإمتحان الأمس، ابدى الطلبة ارتياحهم حيال الاسئلة المقدمة لمبحث الجلسة السادسة في علوم الحاسوب لجميع الفروع الاكاديمية والمهنية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا