الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الرياضة الفيصلي والوحدات ينشدان الاقتراب من الظفر بالسوبر اليوم

الفيصلي والوحدات ينشدان الاقتراب من الظفر بالسوبر اليوم

1031

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


ينشد فريقا الفيصلي والوحدات تحقيق الفوز والتقدم خطوة كبيرة نحو الظفر بلقب كأس السوبر للموسم 2023-2024، وذلك في المباراة الجماهيرية المنتظرة عند الساعة الثامنة مساء اليوم على ستاد عمان الدولي، في مباراة ذهاب البطولة بنسختها الأربعين.

وتقام بطولة "السوبر" للمرة الأولى بنظام مبارتين (ذهاب وإياب)، على أن تتجدد المواجهة بين الطرفين يوم الجمعة الموافق 28 من الشهر الحالي على الملعب والتوقيت ذاتهما، علما بأن الفيصلي ينفرد بالرقم القياسي بعدد الألقاب الذي حققها في البطولة بـ17 لقبا، مقابل حصول الوحدات على اللقب 14 مرة، كثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب.

والتقى الفريقين في "السوبر" في 12 مرة، إذ تقاسما الفوز في 5 مباريات، مقابل انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي في مبارتين بنتيجة التعادل، فيما انتهت آخر مواجهة بين قطبي الكرة الأردنية في "السوبر" بالعام 2015، بفوز الفيصلي على الوحدات بهدف نظيف.

وتعد مواجهة الليلة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي، إذ تواجها في نصف نهائي بطولة القدس والكرامة، وانتهت بفوز الوحدات بقرار إداري (3-0)، وذلك بعد عدم اكتمال المباراة في دقائقها الأخيرة، بينما تغلب الفيصلي في اللقاء الثاني ببطولة الدرع بهدف نظيف.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

المنتخب الوطني لكرة القدم يستدعي بني ياسين

#البلقاء #اليوم #السلط استدعى المدير الفني ل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا