السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس الدكتور حرب الحجاج يوجه رسالة للأسرة التربوية في السلط

الدكتور حرب الحجاج يوجه رسالة للأسرة التربوية في السلط

516

البلقاء اليوم -

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوات والاخوة في مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط

الحمد لله المُستحِقُ للحمد كلِّه ، وأصلي وأسلمُ على المَبعُوث رحمةً للعالمين محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

احييكم كل في موقعه ، واعبر لكم عن فخري واعتزازي وانا اقود هذه المرحلة معكم وبهمتكم ، وأتوجه إليكم بالشكر على ما بذلتموه وتبذلونه من جهد وعطاء، ونجدد العهد سوياً على مواصلة المشوار وصولاً إلى تحقيق أهدافنا التربوية المرجوة وصولا الى غاياتنا النبيلة ، فقد أديتم رسالة سامية عانقت علياء المجد .

ان تربية السلط اليوم ومن خلالكم ومعكم ستواصل تحقيق الإنجاز والبناء على ما حققه الزملاء الذين تشرفوا في العمل لدى هذه المديرية ، استمراراً لمسيرة العطاء التي بدأها من سبقنا على هذا الطريق ، واننا كفريق واحد هدفنا خدمة وزارتنا من خلال تقديم خدمة متواصلة لادامة العمل التربوي بأفضل المعايير التربوية ، لنسير يدا بيد كي تحافظ مديرية التربية والتعليم في منطقة السلط على رسالتها السامية واضعة في أولوياتها تمكين المعلمين والعاملين في المديرية من ممارسة حقوقهم وتأدية واجباتهم للوصول إلى أعلى المستويات التي تحقق التعليم النوعي لأبنائنا الطلبة ، والسعي دائما الى التطوير والتحديث بما ينسجم مع متطلبات المرحلة القادمة .

اود ان اشكر الجميع على تهانيكم الصادقة لتسلمي مهامي الجديدة والتي تعبر عن ثقتكم الغالية ، يحدوني الامل ان نستمر في عملنا سويا لخدمة بلدنا ورفع سوية الأداء في مديرتنا وبيتنا الثاني بهممكم العالية.

بارك الله في العقول التي تفكر، والأيدي التي تبدع، وتواصل العمل الجاد ، وفقكم الله جميعا في خدمة اردننا وملكينا وشعبنا الأردني
والله ولي التوفيق

د. حرب خلف الحجاج
مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا