الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية وفيات السلط والبلقاء العقيد السرطاوي يرثي والده

العقيد السرطاوي يرثي والده

372

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط


نعى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي والده المرحوم الحاج حسام بدوي السرطاوي بكلمات مؤثرة، عبر منشور له في فيسبوك.

وقال السرطاوي: “نعيت نفسي وأنا أنعاك وشيعت روحي قبل أن أشيعك.. فمهما حاولت لن تعود حياتي كمان كانت … كانت مليئة بك وبوجهك وبدعواتك … فبعد اليوم لن أسمع صوتك الدافئ الذي أدمنته في كل صباح وأنت تقول لي : الله “ييسر امرك ويرضى عليك” ، ورائحة سيجارتك وقهوتك تطغى على الصباح ذاته”.

وأضاف في رسالته: “منذ اليوم ستخلو طاولة السفرة منك، كرسيك سيبقى فارغًا، وسيخلو (منيو الكبيرة) من أطباقك المفضلة خاصة مقلوبة اللحمة، فمن غيرك سيجبرها عليها؟”.

وتابع بالقول: “لن يعود يومي كما كان، ستتغير كل مواقيته، وستزيد ساعاته لكنها ستكون بلا بركة بدونك، حتى اولادي ستتغير الدنيا في عينهم، فلمن سيلجأ حسام واوس وكريم بعد اليوم بحثًا عن القليل من الحنان وبعض النقود.. كيف سأصف لهاشم وجهك وتفاصيلك؟ فذاكرته قد خلت منك، والحظ لم يسعفه ليكبر ويشبع من حضنك وتفاصيلك الطاعنة في الأمان!”.

وأنهى بالقول: “والدي.. عشت بسيطًا طيبًا محبًا محسنًا خفيفًا على الناس ورحلت كما أنت.. انت بحال احسن منا عند ارحم الراحمين وعزاءنا الوحيد محبة الناس وذكرك الطيب ودعواتهم لك.. فرحمة الله عليك يا طيب والى لقاء سيجمعنا ذات يوم لا محالة.. فصبرٌ جميل والله المستعان”.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الحاجة سامية جميل مطلق النسور ارملة المرحوم الحاج عبد الكريم موسى الصالح النسور في ذمة الله

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا