السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية “الأرصاد” : حالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي الأربعاء

“الأرصاد” : حالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي الأربعاء

3182

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


قالت إدارة إدارة الأرصاد الجوية في آخر نشرة لها ، وصلت “ديرتنا” أن المملكة ستتأثر نهار الأربعاء بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي ، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا ، وتسقط زخات متفرقة من المطر ولفترات قصيرة خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية .


ليلا: الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



خليج العقبة:

نهارا: الاجواء غائمة جزئيا مع فرصة لسقوط زخات محلية من المطر ولفترة قصيرة ، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا تكون مثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ليلا: الأجواء معتدلة الحرارة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

التحذيرات:

– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

– خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

الخميس: 14/09/2023م



نهاراً: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا الى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة.



ليـــلاً: الأجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار في شرق المملكة.



التحذيرات:

– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في المناطق الشرقية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس"

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت هيئة تنظيم قطاع...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا