الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس مديرية تربية قصبة عمان تعقد اجتماع مشرفي المقاصف

مديرية تربية قصبة عمان تعقد اجتماع مشرفي المقاصف

529

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط -معاذ عصفور


برعاية مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور جمال الحناوي عقد صباح اليوم الاثنين في مسرح عين جالوت اجتماعا ضم فيه مشرفي المقاصف المدرسيه بحضور رئيس قسم التعليم العام الاستاذة شادية ربابعة ومسؤولة المقاصف والهلال الاحمر الاستاذة امل خضر ومديرة مدرسة عين جالوت الاستاذة عبير تيم .
تم في الاجتماع تناول المحاور المتعلقة بآلية عمل المقاصف وعمليات البيع والشراء وأسس الصرف وكيفة تنظيمها في السجلات المخصص مع التأكيد على الالتزام بمعايير السلامة والأمان في المدرسة ،
ومن جانبه أوضح الحناوي أهمية المقصف المدرسي ودوره في غرس مبادئ التعاون والتكافل بين الطلبة كما وأكد على ضرورة الاهتمام بنوعية الأغذية المسموحة والممنوعة والالتزام بالقائمة .
وتحدث عن تعليمات المقاصف واليات الصرف والشروط الواجب توافرها في المقصف المدرسي لافتا إلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية وجودة السلع التي تباع لأبنائنا الطلبة كما وشدد على الأسس والتعليمات الواجب التقيد بها خاصة فيما يتعلق بالصحه والسلامة العامة بما ينسجم وتعاميم المؤسسة العامة للغذاء والدواء.
وتابعت السيدة امل خضر الورشة التدريبية وتقديم عرض تقديمي لكل المواضيع المتعلقه بعمل المقاصف وتزويد المتدربين باسس وتعليمات المقاصف والصرف واتاحة الفرصه للحوار والنقاش والوقوف على اهم المشكلات التي تواجه مشرفي المقاصف وكيفه حلها .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

محافظ البلقاء يتفقد مدرسة نسيبة بنت كعب الثانوية المهنية للبنات

#البلقاء #اليوم #السلط تفقد #محافظ #البلقاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا