الأحد ,28 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية 40 حاضنة خداج وغرفتي عمليات وعيادات اختصاص بدأت باستقبال مرضى بالمستشفى الميداني الاردني (خانيونس)

40 حاضنة خداج وغرفتي عمليات وعيادات اختصاص بدأت باستقبال مرضى بالمستشفى الميداني الاردني (خانيونس)

158

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


- كادر طبي وتمريضي على كفاءة عالية في الجراحة العامة، والشرايين، والأعصاب، والصدرية، وجراحة العظام والتجميل، والأطفال، والوجه والفكين، بدأ العمل للتخفيف من معاناة أهلنا في قطاع غزة.

- تنسيق فوري مع كوادر مستشفيات القطاع لاستقبال حالات مرضية تحتاج رعاية وخدمات طبية يوفرها المستشفى الميداني الاردني.

الوقائع الإخبارية: قال المقدم الدكتور محمد جمعة مدير المستشفى الميداني غزة ٢ خانيونس لإذاعة الأمن العام انه وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بدأ المستشفى الميداني غزة ٢ بخانيونس عمله هذا اليوم.

وأضاف في حديثه للبرنامج المفتوح المسائي عبر أثير إذاعة الأمن العام ان المستشفى يضم كادر طبي وتمريضي متميز وعلى كفاءة عالية في تخصصات الجراحة العامة والشرايين والأعصاب والصدرية وجراحة العظام والتجميل والأطفال والوجه والفكين.

وبين ان المستشفى يضم ٤١ سرير موزعة على أقسام الطوارئ والعمليات العاجلة كما يضم مختبر وصيدلية وغرفة أشعة وقسم خداج بسعة ٤٠ حاضنة.

وأكد ان المستشفى جاهزا ومؤهلا لإجراء العمليات الجراحية وهناك غرفة عمليات عدد ٢ مجهزة بكافة الأجهزة اللازمة والكوادر الطبية والتمريضية.

وأضاف انه وعلى الفور تم التنسيق مع كوادر مستشفيات القطاع لاستقبال حالات مرضية تحتاج رعاية وخدمات طبية يوفرها المستشفى الميداني الاردني للمساعدة في رفع الاعباء الثقيلة التي تواجهها الكوادر الطبية في مستشفيات القطاع.

وأوضح أن الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية تتمتع بروح معنوية عالية وهمة واستعداد تام للعمل على التخفيف من معاناة اخواننا في قطاع غزة.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

هيئة الإعلام تحيل قناة المملكة إلى النائب العام بسبب خبر الطوارئ

#البلقاء #اليوم #السلط #احالت #هيئة #الاعلام...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا