الأحد ,21 يوليو, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة كتلة حارة تؤثر على الأردن الأربعاء

كتلة حارة تؤثر على الأردن الأربعاء

337

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط


يكون الطقس الاثنين، صيفيًا عاديًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمالي ووسط الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان ما بين 33 - 22 درجة مئوية، وفي غرب عمان 31 - 20، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 18 وفي مرتفعات الشراة 29 - 19 وفي مناطق البادية 38 - 23 وفي مناطق السهول 33 - 22, وفي الأغوار الشمالية 40 - 26, وفي الأغوار الجنوبية 42 - 29، وفي البحر الميت 41 - 28، وفي خليج العقبة 42 - 29 درجة مئوية.


وترتفع الثلاثاء، درجات الحرارة قليلا، ويكون الطقس حارا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.

ويتأثر الأردن الأربعاء، بكتلة هوائية حارة قادمة من شبه الجزيرة العربية حيث توالى درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 4-5 درجات مئوية، ويصبح الطقس حارًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

ويكون الطقس الخميس، حارًا في أغلب المناطق، وحارا جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية شرقية تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا