البلقاء اليوم - مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي بضحايا غرق ٣ أطفال أشقاء في قناة الملك عبدالله*
*دير علّا – 17 تشرين الأول 2025-* مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي اليوم الجمعة واجب العزاء إلى عشيرة المحمدين العزازمة بوفاة الأطفال ازدهار (7 أعوام)، وعامر (5 أعوام)، ومحمد (3 أعوام) أبناء جمال عودة نصار المحمدين، الذين قضوا إثر حادثة غرق مؤسفة في قناة الملك عبدالله.
ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحومين في منطقة تل الرمل مل بلواء دير علا بمحافظة البلقاء، ، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد لذوي الأطفال وعموم عشيرة المحمدين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.
الرئيسية
اخبار محلية
مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي بضحايا غرق ٣ أطفال أشقاء في قناة الملك عبدالله*
-
-
-
إحالة ضباط في الأمن العام للتقاعد .. 9 عمداء و16 عقيداً (أسماء)
قرر مجلس الوزراء احالة عدد من الضباط في مديرية... -
وزير السياحة: كأس العالم 2026 فرصة استراتيجية للترويج السياحي للأردن عالمياً
أكد وزير السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين أن... -
الجيش: اعتراض وإسقاط 20 صاروخا أُطلقت من إيران باتجاه الأزرق
صرّح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات... -
-
-
-
بالصور .. سمو الأمير الحسن بن طلال يزور مديرية أمن وحماية المطارات ويتابع يوماً تدريبياً
زار سمو الأمير الحسن بن طلال، اليوم الاثنين،...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
فاجعة حسبان تهز الأردن .. تفاصيل جديدة عن الجاني والضحايا
تتواصل التحقيقات في حادثة اطلاق النار المروعة...
الرجاء الانتظار ...