البلقاء اليوم - عقد مجلس محافظة البلقاء، ممثّلًا برئيس المجلس زياد السمردلي، اجتماعًا مع مدراء مستشفيات محافظة البلقاء ، ضمّ كلًا من مدير مستشفى الاميرة ايمان / معدي الدكتور عبدالعزيز العواملة ، مدير مستشفى الحسين السلط الجديد الدكتور رامي ابو رمان ، مدير مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور محمد العرمان ، مدير مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني / عين الباشا الدكتور ليث العبادي ، مدير مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية / الفحيص الدكتور محمد الطعاني والمهندسين المعنيين من وزارة الصحة
م. محمد الوراقي و م. يوسف النادر .
وذلك بحضور أعضاء المجلس :
الأستاذ رعد أبو حمور، والمهندس حمدالله أبو السمن والمهندسة إسراء الزعبي ، وامين سر المجلس يزن عبيد .
ويأتي هذا الاجتماع في إطار سلسلة لقاءات مع المدراء التنفيذيين المعنيين، بهدف الاطلاع على خطط العمل والجداول الزمنية للمشاريع المدرجة على موازنة مجلس المحافظة لعام 2026، بما يسهم في تعزيز التنسيق والمتابعة، وضمان حسن سير العمل وتنفيذ المشاريع وفق الخطط المقررة.
-
اختصاصية النسائية والتوليد بمستشفى البشير الدكتورة رزان فؤاد حداد في ذمة الله
ببالغ الحزن والأسى، تنعى إدارة مستشفيات البشير... -
-
الملياردير الأميركي إيلون ماسك: سنزرع في عقول البشر شرائح سيبرانية تمنحهم قوة خارقة
الملياردير الأميركي إيلون ماسك: سنزرع في عقول... -
وزير الصحة: إضافة 577 سريرا جديدا وإنشاء 14 مركزا صحيا
-قال وزير الصحة إبراهيم البدور إن الوزارة نفذت... -
ايقاف طبيب جراح عن العمل بسبب افعال تشكل "خطورة بالغة ..
ايقاف طبيب جراح عن العمل بسبب افعال تشكل خطورة... -
زوج الدكتورة الحباشنة يكشف تفاصيل الاعتداء على زوجته في مستشفى الكرك
كشف نائب نقيب أطباء الأسنان الدكتور عمران... -
سلطات الاحتلال تنقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي
أقدمت مصلحة سجون الاحتلال على اتخاذ إجراء... -
بدء اجراءات وضع اليد على مستشفى اردني خاص تعثر بعد كورونا
بدات الجهات المختصة اجراءات الحجز ووضع اليد على... -
الأمن يحذر من تضليل الرأي العام بقضية طبيب الأشرفية .. ويكشف تفاصيل جديدة
الأمن العام : كل ما يُثار حول وجود شكاوى سابقة...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
اعتماد 23 أيار يوماً وطنياً لمكافحة التدخين في الأردن
- عُقد صباح اليوم مؤتمر علمي بمناسبة اليوم...
الرجاء الانتظار ...