الرئيسية أخبار المدارس مدير تربية " السلط " يدعو طلبة الثانوية الى قراءة التعليمات المدونة على بطاقة الجلوس

مدير تربية " السلط " يدعو طلبة الثانوية الى قراءة التعليمات المدونة على بطاقة الجلوس

2146

البلقاء اليوم - download       صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور

 
دعا المهندس فايز جويعد مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط طلبة الثانوية العامة – الدورة الشتوية لعام 2014/2015 قراءة التعليمات المدونة على بطاقة الجلوس والالتزام بها وعدم التهاون بها والحفاظ على الامتحان والذي سيبدأ مطلع الأسبوع المقبل , تجنبا الوقوع في الحرمان لاسمح  الله , جاء ذلك خلال لقائه رؤساء القاعات والمساعدين واللجان في قاعة مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز , داعيا الجميع إلى ضرورة تهيئة الأجواء المريحة وتامين الراحة النفسية والهدوء إثناء انعقاد الامتحان لضمان سيره بكل سهولة ويسر.
كما أشار المهندس جويعد انه تم الإيعاز للجهات الأمنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الحماية من خلال دور رجال الأمن بالتنسيق مع محافظة البلقاء ومديرية الشرطة .كما دعا رؤساء القاعات إلى ضرورة إبلاغ الطلبة بعدم إحضار أي نوع من أقلام الحبر إلى قاعات الامتحان , مبينا ان المديرية ستقوم بتوزيع أقلام حبر لاستخدامه في الإجابة ,  شاكرا جميع الأقسام التي وفرت جميع مستلزمات وتجهيزات من قرطاسية وأثاث وباصات نقل . كما وأشار إلى مراعاة إضافة 10 دقائق لكل جلسة من جلسات الامتحان لإتاحة الفرصة للطلبة لحل الأسئلة وكذلك منح الطلبة ذوي الإعاقات المختلفة وقتا إضافيا 30% في جميع المواد .
ومن الجدير بالذكر أن عدد الطلبة المتقدمين لهذه الدورة يبلغ (4828) طالب وطالبه في مختلف فروع التعليم منهم (1809) طالب وطالبه على نظام الدراسة الخاصة .  فيما بلغ عدد القاعات (40) قاعة موزعة على (13) مركز منها واحدة في مركز الإصلاح وتأهيل البلقاء ومركزين للتصحيح في مدرستي هالة بنت خويلد الثانوية للبنات وخولة بنت الازور الأساسية المختلطة.
حضر اللقاء شاكر العلاوين والذي استعرض الإجراءات والتعليمات التي اتخذتها الوزارة بهذا الشأن ومحمد شرف رئيس قسم الامتحانات وسعد ابوسليم




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالاسماء .. نقل وتثبيت ٦٦ مديرا في وزارة التربية

#البلقاء #اليوم #السلط أجرى وزير #التربية و...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا