الرئيسية أخبار إقتصادية زين تنظم حملة لإعادة تدوير الأجهزة الخلوية

زين تنظم حملة لإعادة تدوير الأجهزة الخلوية

3273

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم ---

نظمت شركة زين الأردن الجمعة والسبت الماضيين حملتها الثالثة لإعادة تدوير الأجهزة الخلوية وأجهزة الانترنت.

وحسب بيان صحافي عن زين اليوم الاحد، اندرجت الحملة كجزء من استراتيجية الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، الرامية إلى إيجاد وزيادة نشر الوعي البيئي بين مختلف فئات المجتمع المحلي، والتشجيع على انتهاج سلوكات تهدف إلى المحافظة على مصادر البيئة.

واستفاد من الحملة التي أقيمت بالتعاون مع سامسونج، الاف المواطنين، إذ أتاحت زين من خلال هذا المعرض للراغبين باستبدال أجهزتهم الخلوية سواء كانت جديدة أو قديمة، عرضها على فريق فني من شركة أكشن موبايل، متخصص بفحص الأجهزة وتسعيرها، ثم استبدالها بقسيمة شرائية بذات قيمة الجهاز المستبدل، ليتمكنوا بعد ذلك من استخدامها، لشراء أي من أجهزة سامسونج الخلوية، التي تم عرضها بأسعار مخفضة والمتوفرة حصريا خلال مدة المعرض، أو بإحدى الخدمات المتعددة التي تقدمها زين.

إلى جانب ذلك مكنت زين كل من يرغب باستبدال جهازه المعطل، مقابل خدمات مجانية محددة، كما وفرت للراغبين استبدال أجهزة انترنت (Dongles) و(Routers) القديمة، فرصة الحصول على خصم خاص على أجهزة الإنترنت 4G الجديدة.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن أحمد الهناندة ان زين تحرص على إطلاق مبادرات مستدامة تعنى بجميع المجالات، سعياً منها للمساهمة والالتزام في تنمية المجتمع المحلي ودعمه، مضيفاً بأن زين تولي اهتماماً واسعاً بقضايا البيئة، وحمايتها من مخاطر التلوث إضافة إلى ترسيخ الممارسات الصديقة للبيئة من خلال تأسيس مبادرات تخدم الحفاظ على البيئة، بما يضمن توفير حياة أفضل للاجيال القادمة. " واضاف اننا نسعى عبر إتاحة استبدال الأجهزة الطرفية القديمة بأجهزة انترنت جديدة تدعم استخدام خدمات الجيل الرابع 4G، إلى منح الأفراد فرصة استخدام وتجربة خدمات الجيل الرابع 4G، ليتسنى لهم الاستفادة منها بالإضافة إلى انجاز أعمالهم التي تتطلب سرعات عالية من خدمات الانترنت بجودة عالية وسرعة قصوى."

 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بعد تأخير لشهور .. الكونغرس الأميركي يقر مساعدات لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان

#البلقاء #اليوم #السلط :أقر الكونغرس الأميركي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا