الرئيسية أخبار الرياضة بني عطية: لن ألعب لغير الفيصلي بالأردن

بني عطية: لن ألعب لغير الفيصلي بالأردن

3294

البلقاء اليوم -

خليل بني عطية

البلقاء اليوم ---

قال اللاعب خليل بني عطية،الخميس، بأنه تلقى عروضاً احترافية شفهية من نادي الرفاع الغربي البحريني والنادي الفيصلي.

وأضاف عطية في تصريحات لموقع "كورة" "لم اتلق بعد أي عروض رسمية، وفي حال تلقيتُ عرضاً جاداً فإنني سأقوم بدراسته بتأن قبل اتخاذ القرار".

وتابع "في الأردن لن ألعب سوى للفيصلي وهو أمر مفروغ منه، ولكني ما زلتُ أطمح لمواصلة مسيرتي الإحترافية في الخارج بعدما لعبتُ للفيصلي السعودي".

وأوضح "اصابتي غير مقلقة، كل ما احتاجه هو تمارين تقوية وبإمكاني القيام بذلك في الأردن، ولكنني سأتوجه بعد أربعة ايام الى اكاديمية اسبيتار لأخضع لبرنامج تأهيلي يمتد لنحو 20 يوما فقط".

وأضاف بني عطية: "أتوجه بالشكر الكبير للإتحاد الأردني على ما بذله من جهود بالفترة الماضية في سبيل توفير سبل العلاج لي في قطر، حيث بذل الأمين العام للإتحاد الأردني فادي زريقات وأحمد قطيشات جهوداً كبيرة لتأمين سفري إلى قطر واستكمال المرحلة الأخيرة من العلاج هناك وأقدر دور الاتحاد الاردني بذلك، حيث لم يقصر معي بهذا الجانب على الإطلاق".

وختم بني عطية حديثه بالقول "جماهير الفيصلي لها كل المحبة والتقدير وانا على صلة دائمة معها، وأقول لها بأن الفيصلي عائد بقوة في الموسم المقبل وهو بحاجة لمساندتكم له حتى يستعيد زعامته للألقاب، والفيصلي سيبقى مزروعاً في قلبي سواء كنتُ معه أم غادرته بسبب الإحتراف وتأمين مستقبلي".




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

صورة قدم رونالدو المدمرة تثير الجدل

#البلقاء#اليوم #السلط :يبدو أن #البرتغالي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا