الخميس ,16 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية بالصور الاعتداء على طبيب اردني في مصر .. والخارجية: نتابع

بالصور الاعتداء على طبيب اردني في مصر .. والخارجية: نتابع

591

البلقاء اليوم -

 
البلقاء اليوم -السلط
تعرض الطبيب الأردني محمد المصري في جمهورية مصر العربية لإعتداء والخطف من قبل مجموعه من المواطنين المصرين قبل ايام في القاهرة .
وفي التفاصيل ، ان الطبيب الاردني كان قد استلم حوالة مالية من إحدى محلات الصرافة بالعاصمة المصرية القاهرة , حيث تم الإتصال به من قبل أشخاص يعرفهم ويتعامل معهم ،واخبروه بأن والدة أحدهم مريضة وبحاجة لعلاج فوري , وحينما وصل المتصل لشقة الطبيب الاردني فاجأه ومعه ثلاثة أشخاص بضربه والإعتداء عليه وسرقة ما لديه من أموال .
وقال شقيق الطبيب الاردني ،بأن هؤلاء المجهولين وعقب الإنتهاء من عملية السرقة , قاموا برمي شقيقة من رووف العمارة ذات الخمس طوابق كي يخفوا جريمتهم ,وتركوه وذهبوا لجهة غير معلومه ظنأ منهم بأنه قد توفي .
واشار محمد ان شقيقة الطبيب يعاني من كسور في الارجل والعمود الفقري , وتم نقله الى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا المصرية في منطقة الجيزه .
من جهتها قالت الناطق الاعلامي في وزارة الخارجية صباح الرافعي ان المصري تعرض لحادث سقوط من احدى البنايات في مدينة القاهرة بعد استدراجه من قبل سائق سيارة اجرة، منوهة الى ان الطبيب الان موجود في مستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا لتلقي العلاج .
واضافت الرافعي لجو24 ان السفارة تتابع القضية مع وزارة الداخلية المصرية وتم القاء القبض على احد الجناة وجاري البحث عن الاخرين.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

العوامله رئيسا لمجلس محافظة البلقاء

العوامله رئيسا لمجلس محافظة البلقاء السلط - زيد...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا