الرئيسية اخبار محلية المصابان المساعيد والشرفات بحالة مستقرة

المصابان المساعيد والشرفات بحالة مستقرة

2538

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم -السلط

عبر ابناء قبيلة المصابين في الحادث الاجرامي الجبان الذين تعرضوا له في الرقبان عن استمرار تقديم التضحيات والشهداء من اجل الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره .

وقال رئيس بلدية ام الجمال الجديدة حسن الرحيبة اننا فخورين شهدائنا الابرار والذين قدموا التضحيات من اجل الاردن والدفاع عنه ، مشيرا الى ابننا البطل عماد المساعيد الان يرقد على سرير الشفاء وبصح جيدة ، موضحا اننا مشاريع شهادة للوطن وعشيرة المساعيد تقدم كل ما تملك من اجل صمود واستقرار الوطن .

واشار الرحيبة الى ان العمل الجبان الذين قاموا به زمرة من الكفرة لا يزيد الوطن وشعبه الا اصرارا على مواصلة الجهاد والشهادة والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة وجيشه واجهزته الامنية البطلة والتي تواصل الليل بالنهار من اجل الوطن .

وبين الرحيبة ان ابناء عشيرة المساعيد والبادية الشمالية مستعدون في اي وقت وجاهزون للدفاع عن الاردن وحدوده ولن نسمح لاحد بالمساس بأمنه واستقراره ، موضحا ان صحة البطل المساعيد بصحة جيدة وكان الجميع يتمنى ان يكون شهيدا على الحدود في هذا اليوم .

رئيس بلدية الصالحية ونائبه المهندس ناجح الشرفات اوضح من جانبه ان البطل حاتم خالد الرويشد الشرفات الان بمعنيات عالية وصحة وعافية وهو احد ابناء عشيرة الشرفات والذي كان ضمن المصابين في العمل الاجرامي والارهابي في الرقبان ، موضحا ان ابناء البادية الشمالية يواصلون الولاء والانتماء لقائد الوطن والجيش الاردني والاجهزة الامنية الساهرة على اراحة المواطن والوطن .

واضاف المهندس الشرفات ان العمل الجبان والارهابي الذي قاموا بها زمرة من الارهابين ليسوا من الاسلام بصلة ويجب الصرب بيد من حديد للتكفيريين والذين يحاولن زعزعة الامن والاستقرار في الارم ولن نسمح لهم بذلك وسنقف لهم بالمرصاد وابناء البادية الشمالية على استعداد لتقديم المزيد من التضحيات من اجل الدفاع عن الوطن ومعاهدين قائد الوطن بالوقوف خلف توجيهاته في التصدي للأعمال الارهابية الجبانة ومنع اي محاولة بالمساس بحدود الاردن وشعبه الوفي ._107289_70

 
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

فوز رؤساء مجالس محافظات بالتزكية في محافظات عدة

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #وزارة #الإدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا