الرئيسية اخبار محلية ذيبان : "كيف لمن طالب بإلغاء مكرمات الجيش في الجامعات التحدث بإسم المعطلين" ؟

ذيبان : "كيف لمن طالب بإلغاء مكرمات الجيش في الجامعات التحدث بإسم المعطلين" ؟

2165

البلقاء اليوم -

 
download (1)
البلقاء اليوم -السلط
رفض أبناء ذيبان والمعطلين عن العمل أن يتحدث النائب السابق مصطفى الحمارنة بإسمهم. وأستغرب اهالي اللواء في بيان لهم على نسخة منه، زيارة رئيس الوزراء هاني الملقي الى النائب السابق ومؤسس كتلة 'مبادرة' النيابية مصطفى الحمارنه ،والتحدث بشأنهم. واكدوا على أن النائب السابق الحمارنة تربطه أجندات مع رئيس الوزراء هاني الملقي ، دفعت الاخير الى زيارته،والتعالي على أبناء اللواء،على حد وصفهم. وبينوا عبر البيان، ان الحمارنة لم يحضر الى خيمة المعطلين منذ إقامتها ، متسائلين 'كيف لمن طالب بإلغاء مقاعد ابناء القوات المسلحة في الجامعات الاردنية ان يشعر او يتحدث بإسم الشباب المعطلين عن العمل ' ؟.
وعاد البيان وشدد على ان النائب الحمارنه ومن حضر معه الاجتماع ظهر اليوم الجمعة لا يمثلون اللواء ، وتبرأوا من اتفاقات ونتائج قد تخرج عن تلك الاجتماعات. واختتم البيان قائلا ' على من يريد تهدئة الاوضاع الافراج عن المعتقلين وسحب كافة المظاهر الامنية والاستجابة لمطالب المعطلين عن العمل.
من جهته أكد الناشط الوطني والعمالي محمد السنيد في حديث لـ'كل الاردن' على وقوف أبناء لواء ذيبان صفاً واحداً مع الاجهزة الامنية والقوات المسلحة وأفرادها،ورفض في الوقت نفسه أن يستخدم أبناء قوات الدرك لقمع الاحتجاجات السلمية في اللواء. مؤكدا على أهمية ضمان حرية التعبير والمطالبة بالحقوق.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

فوز رؤساء مجالس محافظات بالتزكية في محافظات عدة

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #وزارة #الإدارة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا