الإثنين ,20 مايو, 2024 م
الرئيسية أهم الأخبار مزيد من التفاصيل حول جريمة الجبيهة

مزيد من التفاصيل حول جريمة الجبيهة

2555

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم السلط

كشفت التحقيقات الأمنية معلومات حول جريمة الجبيهة التي ارتكبها شاب وقتل شقيقته وشاب آخر مجهول الهوية طعنا ليل السبت الأحد.

وبحسب المعلومات وفق مصدر مقرب من التحقيق فإن الشاب أقدم على طعن شقيقته 20 طعنة، في منطقة العنق والظهر والصدر، ما ادى الى تقطيع بعض اجزاء الجثة، في حين تعرض الشاب إلى 16 طعنة وكانت جثته تبعد عن جثة الفتاة 15 مترا.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب القاتل، بعد ارتكابه الجريمة، وتم تحويله إلى المركز الأمني للتحقيق معه في الحادثة.

وأوضح المصدر انه سيتم تحويل الجثة الى مدعي عام الجنايات الكبرى، فيما امر مدعي عام الجنايات القاضي محمد البديرات الذي كشف على مسرح الجريمة بنقل الجثتين الى الطب الشرعي في الجامعه الاردنية.

ووفقا للمصدر أيضا فإنه جرى القبض على والدي المغدورة مع منفذ الجريمة ابنهم القاتل العشريني.

وأشار المصدر إلى أن الفتاة قد صدر بحقها تعميم تغيب من إحدى المحافظات، وقد القي القبض عليها وجرى احالتها الى الحاكم الاداري الذي طلبت منه بدورها عدم تسليمها لذويها

وبين المصدر أن المغدورة طلبت من أحد التكاسي نقلها الى أحد العمارات السكنية بمنطقة الجبيهة، في الوقت الذي كانت عائلتها تراقبها، وفور وصولها ومكوثها بعض من الوقت دخل شقيقها وقام بقتلها باكثر من 20 طعنة في الجسد.

وتابع المصدر حديثه " إن والد المغدورة تمكن من الامساك بشريكها الذي تواجد معها في المنزل وقام بضربه وطعنه بأكثر من 16 طعنة في الصدر والظهر، مشيرا الى ان المغدورة "متزوجة" وقد عاشت في منزل ذويها لمدة عام وتركته قبل مدة من ارتكاب الجريمة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا