الثلاثاء ,14 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية فوز ترامب بأعين الاردنيين

فوز ترامب بأعين الاردنيين

656

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط--رصد

ضجت الصفحات الاردنية على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات على فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الاميركية ، مقارنين بينها وبين الانتخابات الاخيرة في الاردن .
وتداول الاردنييون اخبارا مع وسم #عاجل منها مشاجرة عشائرية في فلوريدا على خلفية الانتخابات ، وفي آخر اطلاق نار وسرقة صناديق في دائرة بدو الشمال في تكساس ،
اما آخر فقال ان رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات جورج كلالدين يؤكد ان الصناديق المسروقة لن تؤثر في نتيجة الانتخاب ، جون كيري يصرخ في وجه كلينتون " اقعدي يا هيلاري " .
اما آخر فعلق على تصريح مدير حملة كلينتون والذي طالب مؤيديها بالعودة إلى منازلهم ويؤكد انتظار نتائج التصويت في باقي الولايات قائلا : رئيس حملة كلينتون مفكر حاله بالاردن ، لسا بدهم يفرزو .
واضاف : " يا زلمة اكثر من ٢٠٠ مليون واحد شارك في الانتخابات الامريكية وصاروا مخلصين فرز بأقل من ١٢ ساعة " ، " احنا شاركوا في الانتخابات البرلمانية اقل من ٤ مليون واحد ولسها قاعدين بفرزوا في الاصوات ، والنتائج مش صحيحة كمان " .
ودعا آخر الى اشراك العرب في الانتخابات ، معتبرا ان الرئيس الاميركي يحكم العرب ايضا ، فقال " إلى الولايات المتحدة الأمريكية .. نطلب منكم وبشكل رسمي إشراكنا نحن العرب في الانتخابات الرئاسية القادمة .أفلا يحق لنا إنتخاب من يحكمنا ؟؟؟؟ " .
وشبه آخر المشهد في الولايات المتحدة بالمشهد الاردني ، معتبرا ان ترامب رشح نفسه لمصالحه الشخصية كما يفعل النواب في الاردن ، فقال : " الشعب الامريكي وترامب .نفس مشهد النواب الاردنيون والشعب ، لو كان ترامب قادر على رئاسه دوله عظمى .لعرف كيف يقود شركاته ، ترامب يعلم جيدا ترشحه كان لمصالحه الشخصيه .وهو ليس الا نصاب ،العلاقات لن يتغير بها شيئ لان الرئيس ليس له قرار الا بعد موافقه المجلس " .
وعلق آخر بالقول : " الوضع حالياً على باب البيت الأبيض ، شفير بكب العفش تبع ترامب بزمر على باب البيت الأبيض علشان يدخل ، وشفير بكب العفش تبع اوباما بستنى يُخلصوا تحميل أغراض باراك و ميتشيل و بناتهم واتأخر لانه ميتشل حالفة لتوخد الستاير و في طقم صحون وكاسات حاطة عينها عليهم ، والحزين شفير بكب هيلاري واقف على باب البيت الأبيض و مش عارف وين يروح وبيل كلينتون ما برد عليه علشان ما يدفعلوا الحساب " .
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

أمير الكويت يبدا بزيارة تاريخية للمملكة اليوم

#البلقاء #اليوم #السلط تحظى #زيارة #سمو #الشيخ...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا