الأربعاء ,15 مايو, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية بالصور متعطلون عن العمل من معان يعرضون "كلاهم" للبيع على بوابة "مستشفى الأردنية"

بالصور متعطلون عن العمل من معان يعرضون "كلاهم" للبيع على بوابة "مستشفى الأردنية"

558

البلقاء اليوم -

البلقاء اليوم -السلط
احتج جامعيون متعطلون عن العمل من معان أمام مبنى إدارة شركة جيفكو ومستشفى الجامعة الأردنية اليوم وعرضوا بيع كلاهم وأعضاء من أجسادهم للراغبين بشرائها وذلك احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم التي وصفوها بالمشروعة والطبيعية لهم والقاضية بتوظيفهم في الشركات الكبرى العاملة في المحافظة والمؤسسات الحكومية فيها.
وقالوا إن هذه الوقفة الاحتجاجية التي سبقها اعتصامات وإضرابات أمام مباني إدارات الشركات الكبرى العاملة في العاصمة عمان تأتي احتجاجا على عدم اهتمام المسؤولين في الحكومة المحلية والحكومة المركزية في عمان بمطالبهم والمتمثلة بتعينهم.
وأكدوا على انهم يطالبون بأبسط حقوقهم التي كفلها لهم الدستور الأردني في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.
مشيرين إلى أن عدم مصداقية الحكومة في التعامل مع هذه القضية من خلال مشاريع وبرامج حقيقية تجعلهم يكونون عرضة إلى الانخراط في طرق لا يرضوها لوطنهم ولا لأنفسهم.
وناشدوا المسؤولين في هذا الوطن من أصحاب الضمائر الحية بضرورة الوقوف معهم لكي لا يصبحوا غدا مطلوبين نتيجة هذه الظروف الاقتصادية الصعبة لان الجوع يولد الانفجار.
ورفع المتعطلون عن العمل الأعلام الأردنية يافطات كتب عليها إلى متى ستبقى الحكومة تضع معان على رفوف النسيان، وجامعيون معان يبيعون كلاهم من اجل لقمة العيش، ونريد وظائف في وطننا تحمينا من الإرهاب والتطرف.
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح

#البلقاء #اليوم #السلط قرَّر رئيس الوزراء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا