الرئيسية اخبار محلية بالصور صلح عشائري في قضية الفنان الصفدي.

بالصور صلح عشائري في قضية الفنان الصفدي.

1903

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

توجهت جاهة كريمة تضم شيوخ ووجهاء عشائر من مختلف مناطق المملكة اليوم الجمعة إلى مضارب عشيرة الرنتيسي في العاصمة عمان والذين فقدوا ابنهم المرحوم ثائر عبدالكريم بحادث السير الذي وقع في الثاني من أيلول الماضي والذي تسبب فيه الفنان روحي الصفدي بعد أن فقد وعيه مما أدى إلى جنوح مركبته وارتطامها بأخرى تقل المرحوم وزوجته.
وتحدث الإعلامي د. نضال الخرشة بتفاصيل الحادث المؤلم والسجايا الحميدة للمجتمع الأردني دافعا بذلك للصلح كما تكلم الشيخ ضيف الله الشوبكي والدكتور أحمد الحمايدة مدير مستشفى الحمايدة في ذات السياق.
وتكرمت عشيرة الرنتيسي من خلال المتحدث باسمها الشيخ حمود شاهر الفايز  بالتنازل عن كافة الحقوق العشائرية والقانونية إكراما لله ثم لرسوله ولجلالة الملك والجاهة الكريمة  مع الأحتفاظ بحق التأمين. وثمنت الجاهة الكريمة الكرم الأصيل لعشيرة الرنتيسي الذي عززوا فيه أصالة أركان الخير في المجتمع الأردني، وقد تم تعيين الإعلامي د. نضال الخرشة كفيلا للوفاء والشيخ حمود شاهر الفايز كفيلا للدفى. وفي سابقة هي الأولى من نوعها تكرم آل الرنتيسي عقب توقيع صك الصلح بزيارة للفنان الصفدي في مقر إقامة علاجه بمستشفى الحمايدة، حيث ثمن الجميع هذه اللفتة الكريمة وتقدموا بعظيم الشكر لمدير شرطة وسط عمان العميد طارق الحباشنة وكادر مركز أمن الأشرفية على جهودهم الطيبة.
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأراضي توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة – فيديو توضيحي بالإجراءات

#البلقاء #اليوم #السلط قالت دائرة الأراضي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا