الرئيسية أخبار متنوعة حقيقة زواج امير سعودي امام الاهرامات

حقيقة زواج امير سعودي امام الاهرامات

1287

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
قالت هيئة الإذاعة البريطانية BBC، أن أميرا سعودي أقام حفلا ضخما لطلب الزواج من حبيبته أمام الأهرامات? في مصر، بتكلفة 40 مليون دولار أميركي ، فيما نفت وزارة السياحة المصرية ذلك.
وبحسب BBC فان أحد أمراء العائلة المالكة السعودية استأجر منطقة أهرامات الجيزة في مصر، ونقل جوا 300 من أفراد عائلته وأصدقائه ليشاهدوه وهو يطلب من حبيبته الزواج أمام تلك الصروح الأثرية .
وأشارت الإذاعة البريطانية إلى أن قيمة الإيجار لمنطقة الأهرامات? بلغت بالإضافة إلى حفل خاص أُقيم في ذلك الموقع، الذى أُغلق أمام السكان المحليين وغيرهم من الزوار، رقماً كبيرًا هو 40 مليون دولار أمريكي.في السياق ، مدير عام منطقة اثار الجيزة الخبر ،
ونقلت وسائل اعلام مصريه عنه قوله ان المنطقة لم تشهد اقامة أي حفلات زفاف بالآونة الأخيرة.واضاف : وزارة السياحة المصرية ترحب بإقامة أي حفل بالأماكن المفتوحة داخل منطقة الهرم، لكن طبقًا للوائح والقوانين الخاصة بوزارة الآثار.ومن جانبه قال مدير عام العلاقات الثقافية بوزارة الآثار، أن الوزارة لم يرد لها اي طلب من هذا القبيل ولم تصدر أي تصريح أو موافقة بذلك الشأن.وأضاف أن وزير الاثار اصدر سابقا قرارا بوقف إقامة حفلات الزفاف بالمناطق الأثرية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلام فرنسي:مراسلات واتساب ستصبح مدفوعة الأجر

#البلقاء #اليوم #السلط تم الحديث اليوم الثلاثاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا