الرئيسية أخبار متنوعة عمان إصرار زوجة على مقولة وكتابة"دق خشوم" تتسبب بطلاقها

عمان إصرار زوجة على مقولة وكتابة"دق خشوم" تتسبب بطلاقها

4902

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط
تسببت كلمة ' دق خشوم' والمنتشرة على بعض اللافتات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، بطلاق ثلاثينية وفق ما ابلغ به والد الزوجة لسرايا.
وفي التفاصيل، قال والدها ان ابنته مغرمة بالرياضة منذ صغرها ، وتعشق المنتخبات المحلية والعالمية، ومتزوجه من ابن عمها ، لكنهم غير متفقين رياضياً ، ومنشغلين بفوز او خسارة اي فريق كان.
وتابع ، ان ابنته ومن باب حسن النية ، رددت مقولة 'دق خشوم' لاكثر من مرة ، الا ان الزوج وكونه يشجع فريق اخر ، طلب منها عدم ترديد هذه العبارة ، حيث ظنت انه يمازحها، الا انها تفاجأت ليلة امس وعند ترديدها نفس العبارة ، صفعها على وجهها ، ومن ثم حدث شجار بينهم.
وكشف والدها عن محاولة صلح بينهم ليلة امس ، الا ان الزوج كان مصر على عدم سماعه لمثل هذه المقولة مرة اخرى، ما دفع الزوجة الى كتابتها 'بروج الحمرة' على الحائط ومدخل البيت ، بالاضافة الى مرآة غرفة النوم ، ما دفع الزوج التأكيد على ازالة جميع ما تم كتابته ، والا الطلاق سيكون بينهم.
وختم والدها الى انه وبعد رؤية الامور تشهد توتراً كبيراً، حاول الاب اصلاح الخلل بنفسه وقام بازالة ما تم كتابته ، الا ان ابنته قامت بكتابته مرة اخرى، ما دفعه لرمي الطلاق عليها.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلام فرنسي:مراسلات واتساب ستصبح مدفوعة الأجر

#البلقاء #اليوم #السلط تم الحديث اليوم الثلاثاء...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا