الرئيسية اخبار محلية تفاصيل مروعة .. الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام

تفاصيل مروعة .. الطفلة التي عنفها عمها : كان يضربني يوميا ويطفئ سجائر في جسمي وانام في الحمام

1851

البلقاء اليوم - السلط

قالت الطفلة ايات التي تبلغ من العمر 15 سنة انها اصبحت بحالة جيدة وتشعر انها تحسنت كثيراً ولم تعد تشعر بالالم الذي كانت تشعر به من قبل .

وقالت الطفلة في تفاصيل حياتها مع عمها : ان المحكمة هي من سلمتها إلى عمها بعد ان طلب ان تعيش معه في منزله ومنذ اليوم الاول وهو يقوم بضربها بابشع الوسائل والطرق .

وروت ايات : انها كانت تعيش حياتها في الحمام وتنام وتأكل في الحمام ، واذا شاهدها عمها تلعب كان يقوم بضربها ب" بريش " وشاكوش " ويقوم بمسك رأسها وضربها في البلاط ، وفق ما قالت .

واضافت : انهم كانوا لا يطعمونها سوى وجبة واحدة في اليوم وتكون عبارة عن صحن صغير جدا وعندما كانت تطلب المزيد كانوا يرفضون ، كما ان مهمتها في البيت كانت الاعمال المنزلية واذا لم تقوم بعمل جيد يتم ضربها ضرباً مبرحاً .

وأكدت : ان عمها كان يقوم باطفاء السجائر في جسدها وكانت تشعر بألم شديد ، ولم تجد المساعدة من اي احد وعندما يتدخل اي شخص من الجيران يتم طرده .

وبينت الطفلة انها ترغب بالعيش عند " عمتها " ، وتتمنى ان تقوم الاجهزة المعنية بحبس عمها وزوجته بسبب المعاملة التي كانت تتلقاها منهما .

وفي نهاية حديثها قالت : انها تسامح عمها لكنها لا تريد ان تراه .

يذكر ان الطفلة ايات كانت تعيش في دار حماية بعد ان توفى والدها وتزوجت والدتها وبعد 4 سنوات طلب عمها ان تعيش معهم فقدم طلباً خطيا بذلك ، وبعد ان تم نقلها من الدار الى منزل عمها كان يقوم بضربها ومعاملتها معاملة سيئة حتى تم ادخالها إلى المستشفى بحالة حرجة وتم متابعتها الا ان تحسنت حالتها .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

رئيس وزراء أسبق يحذّر من تسليح المستوطنين بالضفة الغربية

#البلقاء #اليوم #السلط حذر رئيس لجنة الشؤون...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا