الرئيسية أهم الأخبار من هم الوزراء الذين ابلغوا بخروجهم بالتعديل الوزاري لحكومة الملقي !!

من هم الوزراء الذين ابلغوا بخروجهم بالتعديل الوزاري لحكومة الملقي !!

1090

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
يصر دولة رئيس الوزراء د. هاني الملقي لغاية هذه اللحظة من مساء اليوم السبت على التمسك بالحذر وعدم التصريح أو التلميح عن ملامح التعديل الوزاري الذي سيجريه على حكومته يوم غد الأحد وفق أنباء لبعض وسائل الإعلام المحلية .

مصادر مقربة أكدت بان تحركات الرئيس الملقي واستمزاجه لبعض الشخصيات واجتماعاته يسودها درجة عالية من الكتمان والسرية ضمن الفريق المرافق له في مثل هذه الاجتماعات ، حيث لم تتبلور وبشكل دقيق وثابت اسماء الوزراء الذي من المرجح خروجهم في التعديل الحكومي.

حيث يقوم الوزراء وفق اتصالات عديده أجرتها " البلقاء اليوم " معهم بأنهم يعملون كالمعتاد ، ولم يتم استدعاءهم أو إبلاغهم بان هناك تعديل وزاري ، ولم يطلب من أي وزير مرشح للخروج تقديم استقالته لرئيس الوزراء خاصة ممن يتم تداول أسماؤهم في وسائل الإعلام .

وأكد المصدر بأن الوزراء الذين ثبت رسمياً خروجهم لغاية هذه اللحظة في التعديل الحكومي كل من معالي غالب الزعبي وزير الداخلية ، ومعالي حازم الناصر وزير المياه والري اللذين تقدما باستقالتهما بناء على رغبتهما الشخصية ، فضلاً عن خروج ممدوح العبادي من التشكيلة الحكومية وفق معطيات دخول جمال الصرايرة وجعفر حسان نائبين لرئيس الوزراء .

واختتم المصدر بتأكيده بعدم وضوح واستقرار الرئيس الملقي على الأسماء المرشحة للدخول خاصة فيما يتعلق بوزارة الداخلية ، ووزارة المياة والري .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا