الرئيسية أهم الأخبار الآن تغريدة للملك تثير اهتمام الأردنيين

الآن تغريدة للملك تثير اهتمام الأردنيين

1592

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط
. لن ينسى جلالة الملك عبد الله الثاني ولو لوهلة أي مشهد أو ذكرى أو مناسبة غالية على قلوب الأردنيين إلا وشاركهم بها، حيث أنه اعتاد على التواصل المباشر مع شعبه من خلال حساباته االشخصية بختلف الاشكال.

فاليوم يشارك جلالته الأردنيين بمناسبة غالية عطرة لها مكانة كبيرة لدى كافة الأرنيين ألا وهي ذكرى 'تعريب قيادة الجيش العربي' والتي تصادف اليوم الخميس الموافق 1/3/2018، والذي أقر به جلالة المغفور له الحسين بن طلال رحمه الله منذ سنوات طويلة.

وقال الملك في تغريدة له اليوم:'جيشنا ما كان يوما إلا جيشا أردنيا، عربيا، مصطفويا، درعا للعروبة وسيفا للحق وسيظل كذلك على الدوام بسواعد جنده وعزائم الأردنيين. حفظ الله جيشنا العربي وحفظ الأردن العزيز'.

انه يوم كرامة الأردني وحق الأردني وصموده في وجه العدوان على الأردنيين ،فالإرهابيون الذين انتشروا على حدودنا وحاولوا الدخول لأكثر من مرة ليعبثوا في أرضنا ها هم اليوم منغمسون بالفشل أمام جيشنا الأردني القوي الذي تصدى للإرهاب بكافة أنواعه وأشكاله بكل شجاعة لحمايتنا ولحماية أرضنا وعرضنا وشرفنا.

ننام الليل بسلام ونعلم أن حماة الوطن منتشرون ساهرون بأيدي من حديد من أجلنا ،ومن أجل سلامتنا وسلامة أطفالنا، فالجيش العربي في كل يوم يحكي لنا قصة شجاعة وقص حب الوطن بما يقوم كل دقيقة من اليوم.

حما الله ملكنا ووطننا وجيشنا وشعبنا من أي مكروه، وكل عام وجيشنا الأقوى والأفضل وكل عام وأفراده بألف بخير.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا