الخميس ,9 أبريل, 2020 م
الرئيسية أخبار المدارس مدرسة الديرة الاساسية تحتفل بأعياد الوطن

مدرسة الديرة الاساسية تحتفل بأعياد الوطن

434

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور توفيق المراعية اقامت مدرسة الديرة الاساسية المختلطة حفلا وطنيا لعيد الاستقلال وذكرى معركة الكرامة بحضور سعادة النائب محمد الزعبي وعضو اللامركزية عبدالله الزعبي ومديري ومديرات المدارس المجاورة ورؤساء اقسام ووجهاء وشيوخ المنطقة وافراد من المجتمع المحلي.
بالسلام الملكي وايات قرانية ابتدأ الحفل ورحبت مديرة المدرسة ختام الحياري براعي الحفل وبالحضور الكريم وتحدثت عن استقلال الاردنيين وحريتهم تحت ظل الراية الهاشمية وترسيخ مفهوم الولاء والانتماء في عقول الاردنيين لهذا الوطن الحبيب.
وتحدث سعادة النائب عن الوطن وعن الاحتفالات السنوية التي تقيمها المدرسة وأكد على مساندته وعونه للمدرسة. وقدمت طالبات المدرسة فقرات شيقة عبرت عن براءه الاطفال وشخصية القادة من شعر ومسرحيات, وقامت مديرة المدرسة في نهاية الحفل بتسليم دروع للمراعية والزعبي ووجهاء المجتمع المحلي تقديرا لجهودهم في دعم المدرسة وتقديم العون والمساعدة لها.
وافتتح المراعية والزعبي البازار الخيري في المدرسة ومعرض التراث الوطني, وشكر المديرة والمعلمات القائمات على انجاح هذا الحفل.
وتفقد مدير التربية عطوفة الدكتور توفيق المراعية وسعادة النائب محمد الزعبي مدرسة علان الثانوية واستمعوا من مديرة المدرسة ايمان شقيدف الى حاجات ومستلزمات المدرسة ليكون تحت التنفيذ في القريب العاجل

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالاسماء .. تعطيل المدارس يوم غد في عدد من مديريات التربية

البلقاء اليوم ---السلط _ قرر مدير التربية...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا