الخميس ,12 ديسمبر, 2019 م
الرئيسية شؤون عربية مبارك ونجله جمال يثيران الجدل لظهورهما خلال الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوب

مبارك ونجله جمال يثيران الجدل لظهورهما خلال الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوب

361

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط


في أحدث ظهورٍ نشر عمر علاء مبارك صورة له مع جده الرئيس الأسبق مبارك، خلال الاحتفال بالذكرى الـ46 لانتصارات حرب أكتوبر/تشرين اﻷول 1973.


ونشر عمر في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة تجمعه بجده، علق عليها مُهنّئاً القوات المسلحة بذكرى أكتوبر: «كل عام وقواتنا المسلحة المصرية هم خير أجناد الأرض، وتحية خاصة لجدّي قائد الضربة الجوية وبطل الحرب والسلام».


ظهور الرئيس الأسبق ليس الوحيد، بل صاحب ذلك ظهور جديد لجمال مبارك، بعد أن زار النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر شرق القاهرة، لإحياء الذكرى الـ46 لانتصار السادس من أكتوبر/تشرين اﻷول 1973.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي صوراً لجمال مبارك وهو يقرأ الفاتحة أمام قبر الجندي المجهول، فيما يثير عادةً ظهور جمال مبارك الإعلامي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تحفظات لنظام السيسي والإعلام المحسوب عليه.

وصاحب وجود جمال مبارك أمام النصب التذكاري، ظهور أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فضلاً عن عشرات المواطنين والشخصيات المصرية، لقراءة الفاتحة على روح السادات.

وقد التقى جمال مبارك السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل، وحرص على مصافحتها، وقد ظهر أيضاً جمال مبارك بالمكان نفسه، في العام الماضي.

يأتي ذلك في حين شهد العام الحالي من الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر/تشرين الأول، غياب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن زيارة النصب التذكاري للجندي المجهول، مكتفياً بتوجيه كلمة إلى الشعب المصري بخصوص المناسبة الوطنية

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

فيديو مزيف عن العملية التركية بسوريا .. “أي بي سي” تعتذر وترامب يعتبره فضيحة

البلقاء اليوم ---السلط بثت قناة “أي بي سي ABC”...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا