الأربعاء ,20 أكتوبر, 2021 م
الرئيسية أخبار الفن سيف نبيل يرد على انتقادات دخوله مهرجان جرش بالأردن

سيف نبيل يرد على انتقادات دخوله مهرجان جرش بالأردن

459

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

رد الفنان العراقي، سيف نبيل، على الانتقادات التي وجهت له على خلفية حفله الذي أحياه في مهرجان جرش الأردني قبل أيام قليلة، حيث دخل حينها المسرح محمولاً على الأكتاف، مع وجود فرقة راقصة تستقبله قبل أن يبدأ الغناء.

وشارك نبيل، تعليقاً على صورة نشرها لنفسه عبر حسابه في "إنستغرام”، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "قمة الثقة، عندما تقف بصمت وثبات.. وتعرف أن وراءك أناساً يحاربون الكون من أجلك.. وإذا سألوني من هم هؤلاء الناس أقول لهم محبين سيف نبيل اللي هم مني وأنا منهم”.

في السياق نفسه، كان سيف نبيل قد نشر فيديو من الحفل، ووجه الشكر للجمهور على تلك الاحتفالية، كما وجه الشكر لمسؤولي مهرجان جرش، معلناً أنه ينتمي للجمهور في أي وقت.

وكان دخول الفنان العراقي سيف نبيل الى مسرح جرش الجنوبي محمولا على الأكتاف قد أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. يذكر أن مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته الخامسة والثلاثين، زين ليالي الأردن بسهرات لنجوم الفن والغناء، بعد غيابه العام الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا. وأُقيم حفل الافتتاح على المسرح الشمالي بأوبريت وطني من تأليف ماجد زريقات وألحان أيمن عبد الله وإخراج لينا التل، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين الأردنيين، أعقبه حفل للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي على المسرح الجنوبي. وبلغ عدد المشاركين في البرنامج الفني، أكثر من 70 فنانا أردنيا وعربيا، إضافة إلى فرق موسيقية واستعراضية وشعبية. وشارك في مهرجان جرش الفنان السوري جورج وسوف، والنجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجمتان الأردنيتان ديانا كرزون وزين عوض وغيرهم.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا