الرئيسية لك سيدتي وحش بشري يعتدي جنسيا على قاصر بمنزلها في عمان

وحش بشري يعتدي جنسيا على قاصر بمنزلها في عمان

656

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط

صادقت محكمة التمييز على حكم أصدرته محكمة الجنايات في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، يقضي بسجن رجل أكثر من ثلاث سنوات بعد إدانته بالتحرش الجنسي بقاصر في عمان، عام 2020.

وأعلنت المحكمة أن المتهم مذنب بالاعتداء الجنسي على الفتاة البالغة من العمر 14 عاما أثناء وجودها في منزلها وحكمت عليه بالسجن ثلاث سنوات وستة أشهر.

وقالت أوراق المحكمة إن المدعى عليه والضحية أصبحا أصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واتفق الاثنان على الاجتماع وذهب المدعى عليه إلى منزلها، و”دخل المنزل وأغلق الباب وتحرش بالفتاة جنسيا”، قبل أن تصرخ ويأتي شقيقها لإنقاذها.

وتقدم أهل الضحية بشكوى لدى إدارة حماية الأسرة، بحسب أوراق المحكمة، وطالب المدعي العام لمحكمة الجنايات محكمة التمييز بتأييد الحكم الصادر بحق المتهم “لأن العقوبة التي نالها كانت مناسبة”.

في غضون ذلك، طلب الدفاع من المحكمة تبرئة موكله لأن “المحكمة اعتمدت على أدلة واهية”، ومع ذلك، قضت محكمة التمييز بأن إجراءات محكمة الجنايات كانت دقيقة وأن المدعى عليه قد حصل على العقوبة المناسبة.

وقضت محكمة التمييز بأنه ثبت للمحكمة أن المدعى عليه اعترف طوعا بالاعتداء الجنسي على القاصر، وبالتالي يستحق العقوبة التي نالها.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بالتفاصيل .. محكمة أردنية ترفض تغيير اسم ابنة شخصية اردنية ليصبح نانا

البلقاء اليوم ---السلط رفضت محكمة في العاصمة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا