الرئيسية فكر وأدب وثقافة مدير ثقافة البلقاء : نسعى لعمل تنمية ثقافية حقيقية بانشطة نوعية ابداعية

مدير ثقافة البلقاء : نسعى لعمل تنمية ثقافية حقيقية بانشطة نوعية ابداعية

90

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط



قال مدير ثقافة محافظة البلقاء محمد الزعبي اننا نسعى لعمل تنمية ثقافية حقيقية في المحافظة من خلال انشطة نوعية ابداعية وغير تقليدية،تساهم في تطوير الواقع الثقافي بالمحافظة وتعمل على اكتشاف المبدعين في كافة المجالات الثقافية والادبية وغيرها من مجالات الابداع لدى فئة الاطفال والشباب.

وبين الزعبي خلال افتتاحه معرضا للصور الوطنية والسياحية اقامته جمعية اصدقاء بلدية السلط الثقافية واجتماعه مع رؤساء واعضاء الهيئات الثقافية في محافظة البلقاء ان المديرية تعمل على اقامة الانشطة الفعاليات الثقافية المختلفة وفق خطة شاملة منوعة معدة منذ بداية العام ووفق محاور ومجالات محددة بشكل دقيق من قبل المديرية بحيث يتم استهداف جميع فئات المجتمع لكافة الشرائح .

واكد الزعبي على التشاركية والتعاون مع الهيئات الثقافية بالمحافظة التي تعتبر الشريك الرئيسي للمديرية في اثراء المشهد الثقافي من خلال الانشطة والفعاليات التي تنفذها الهيئات في مناطق عملها بالبلقاء،مشيدا بجهود القائمين على الهيئات الثقافية وجهدهم الكبير في مواصلة العمل الثقافي.

وبين الزعبي ان المديرية ستعمل خلال الايام المقبلة على تنفيذ عدة لقاءات واجتماعات مع جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة عمان الاهلية وبلدية السلط ومديرية الشباب ومديريات التربية والتعليم بالمحافظة ومديرية سياحة البلقاء وغيرها من المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة للتنسيق المشترك لاعادة رسم المشهد الثقافي في محافظة البلقاء بصورة تعبر عن التاريخ الكبير للمحافظة ومدينة السلط وتحقيق العمل المؤسسي التشاركي الجماعي الذي يعود بالفائدة على اهلنا في البلقاء.

من جانبهم قدم رؤساء واعضاء الهيئات الثقافية الشكر على هذا اللقاء الذي يعكس الرغبة الحقيقية لدى مدير ثقافة البلقاء في الانفتاح والعمل المشترك مع الهيئات الثقافية،كما قدموا بعض الملاحظات والعقبات التي تواجه عملهم الثقافي.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا