الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية شخصيات المحافظة فوز النائب الخرابشة بجائزه الاتحاد البرلماني العربي للتميز

فوز النائب الخرابشة بجائزه الاتحاد البرلماني العربي للتميز

1842

البلقاء اليوم -

  البلقاء اليوم --

فازالنائب المحامي محمود الخرابشة بجائزة التميز البرلماني العربي للعام 2014 التي يمنحها الاتحاد البرلماني العربي.وتهدف الجائزة إلى تكريم المتميزين من البرلمانيين العرب وتعريف الرأي العام العربي بجهودهم وأعمالهم البرلمانية المتميزة والجهود التي يبذلوها لخدمة قضايا الامة.وقررت لجنة جائزة التميز التابعة للاتحاد البرلماني العربي منح النائب الخرابشة الجائزة بالإجماع نظرا للخبرة البرلمانية التي يتمتع بها.

وأعرب الخرابشة عن شكرة للثقة العالية التي أولاه إياها الاتحاد البرلماني العربي بمنحه جائزة التميز البرلماني العربي لعام 2014، مؤكدا أن اختياره شهادة لمجلس النواب الاردني وليس له شخصيا.وقال في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء أن الجائزة هي تكريم لمجلس النواب ودوره الفاعل والحيوي ويمثل اعترافا مستحقا بالدور البرلماني الاردني في تبني ونصرة القضايا العربية والاسلامية العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكد أن التجربة البرلمانية الاردنية أثبتت دورها الفاعل في ترسيخ مسيرة التحديث والبناء التي تشهدها المملكة والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني على المساواة واحترام حقوق الانسان وتعزيز الحريات.

ولفت إلى أن السلطة التشريعية أعطت صورة ناصعة للعالم عن مستوى التقدم الديمقراطي والخبرات والكفاءات التي يمتلكها الاردن وباتت محل إشادة وتقدير في مختلف المحافل البرلمانية العربية والدولية.

 وكانت اللجنة الخاصة بجائزة التميز البرلماني العربي قد أعلنت اخيرا بالعاصمة السودانيالخرطوم ضمن اجتماعات الدورة 16 للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي عن منح النائب الخرابشة الجائزة تقديرا لجهوده الكبيرة في انجاح عمل الاتحاد البرلماني العربي وخدمة قضايا الامة.

 ذكر ان لجنة جائزة التميز التابعة للاتحاد البرلماني العربي مشكلة من برلمانيين عرب يمثلون أربعة برلمانات عربية بالإضافة إلى ثلاثة خبراء برلمانيين ورئيس جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية وأمين عام الاتحاد البرلماني العربي.

"لقلعه نيوز" تهنيء النائب الخرابشه بفوزه عربيا بعد ان فاز في قلوب محبيه وناخبيه ومريديه

ممن يتابعون صولاته وجولاته خدمة للوطن  والمواطن 

 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا