الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار إقتصادية اخماد حريق في شركة مطاحن الهاشمية للحبوب في منطقة المحطة

اخماد حريق في شركة مطاحن الهاشمية للحبوب في منطقة المحطة

2391

البلقاء اليوم -

 

 

 صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية

تمكنت كوادر الدفاع المدني في مديريتي دفاع مدني شرق وغرب عمان وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط صباح اليوم من إخماد الحريق الذي شب في مبنى شركة مطاحن الهاشمية للحبوب بمنطقة المحطة بالقرب من جسر النشا.

وقدرت مساحة الحريق بحوالي (2000) م2 من أصل المساحة الإجمالية للمبنى المكون من (7) طوابق والتي تحتوي على الماكينات  المخصصة لطحن القمح والنخالة والسميد وتصنيع المعكرونة.

ونتج عن الحادث إصابة (10) أشخاص بجروح وحروق مختلفة في أنحاء الجسم وضيق في التنفس ، حيث وصفت الحالة العامة لـ(4) أشخاص منهم بالبالغة بينما وصفت (6) إصابات بالمتوسطة والجيدة , كما نتج عن الحريق أضرار مادية مختلفة في المبنى نتيجة الحرارة العالية تمثلت بانهيار جزء بسيط من الجدران الجانبية للمبنى وأربع سيارات توافق اصطفافها مع انهيار الجدار .

وأضافت المصادر نفسها أن فرق الإسعاف عملت على تقديم الإسعافات الأولية للإصابات في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي .

وقد اشرف على عمليات إخماد الحريق ميدانياً مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي ومحافظ العاصمة الدكتور خالد ابو زيد ومساعد مدير الأمن العام اللواء عايد العجرمي .

وحول أسباب هذا الحريق بينت مصادر إدارة الاعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بان هذه الأسباب مازالت قيد التحقيق, علما أن القراءات الأولية في موقع الحريق تشير الى أن الحريق نشب لأسباب فنية أثناء عملية طحن الحبوب .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

٤٠٪ تراجع الطلب على الألبسة منذ بدء شهر رمضان

#البلقاء #اليوم #السلط تراجع الطلب على الالبسة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا