السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجمعيات والمنتديات والأحزاب بمناسبة عيد العمال : اتحاد الجمعيات الخيرية يكرم 100 عامل وطن في البلقاء والكرك

بمناسبة عيد العمال : اتحاد الجمعيات الخيرية يكرم 100 عامل وطن في البلقاء والكرك

3441

البلقاء اليوم -

٢٠١٤٠٤٢٦_١٥٣٧٥٤٢٠١٤٠٤٢٦_١٢٠٦٢٤

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ---

شارك الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في المملكة الاحتفال بيوم العمال العالمي الذي يوافق الاول من ايار من كل عام حيث كرم 100 عامل وطن في محافظتي الكرك والبلقاء في وعدد من الاسر المعوزة والجمعيات الخيرية في المحافظتين خلال احتفالين اقيما بالتعاون مع التلفزيون الاردني .

واكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية المحامي فلاح القضاة في كلمته التي القيت في الاحتفال الاول في لواء الاغوار الجنوبية بحافظة الكرك والذي اقيم في بلدية الغور الصافي ان الاحتفال بهذه المناسبة يأتي من الاتحاد تقديرا للسواعد القوية التي اسهمت وتسهم بشكل فاعل بمسيرة بناء الاردن الحديث ونهضته الشاملة.

واضاف القضاة ان ما تحقق للعامل في الاردن بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني التي وفرت كل سبل الرعاية والاهتمام للطبقة العاملة بمختلف المجالات التشريعية والاقتصادية والاجتماعية .

النائب مفلح العشيبات أشاد بجهود الاتحاد العام والجمعيات الخيرية التابعة له التي ساهمت في تحسين المستوى المعيشي للعديد من اعضائها مؤكدا على اهمية دعم هذه الجمعيات ووضع الخطط السليمة لها لتكون منتجة ورافدا للوضع الاقتصادي في الوطن.

رئيس بلدية الاغوار الجنوبية احمد العونه أكد اهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية وعمال الوطن مشيدا بالدعم الذي قدمه الاتحاد لهم وتكريمهم تقديرا للجهود الخيرة التي يبذلونها من اجل الوطن وتقدمه . رئيس الاتحاد فرع الكرك طه الذنيبات اشار إلى ان عمل الجمعيات الخيرية في الكرك يعتبر رديفا للعمل الحكومي الرامي إلى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين،لافتا إلى ان عدد الجمعيات الخيرية في المحافظة وصل إلى 114 جمعية تقدم خدماتها التطوعية إلى قطاعات كبيرة في المجتمع . رئيس ائتلاف الجمعيات الخيرية في الاغوار الجنوبية فتحي الهويمل أكد على اهمية الدور الذي تقوم به الجمعيات الخيرية وعمال الوطن من خلال تقديم الخدمات لابناء اللواء والمشاريع التنموية .

وفي نهاية الاحتفال  الذي اقيم بالتعاون مع التلفزيون الاردني برنامج اليانصيب الخيري من اعداد الزميلة امانه مرزوق واخراج الزميل عدنان رحاحلة وزع راعي الحفل المبالغ النقدية على عمال الوطن وعددهم 73 عامل وعدد من الجمعيات الخيرية والدروع على عدد من رؤساء الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة الكرك .

كما رعى رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية المحامي فلاح القضاة احتفال بلدية السويمة بلواء الشونة الجنوبية محافظة البلقاء بيوم العمال العالمي بحضور رئيس اتحاد البلقاء الشيخ امين الكيلاني واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد العام واتحاد البلقاء حيث جرى تكريم 27 عامل وطن من عمال وموظفي بلدية السويمة .

وقال القصاة خلال الحفل ان الاتحاد يشارك الاحتفال بيوم العمال تقديرا وعرفانا للجهود التي يبذلها العمال لتحقيق النهضة والتنمية الشاملة والاستقرار لهم ولأسرهم. وهنأ القضاة  جميع العمال في ارجاء الوطن بعيدهم ودعاهم الى بذل مزيد من النضال والعمل والنشاط للنهوض بالوطن وتحقيق التنمية الشاملة .

واشار القضاة الى ان تكريم الجمعيات الخيرية في هذا اليوم جاء بهدف تحفيز الجمعيات الخيرية لمضاعفة جهودها في العمل العام وتقديرا لعمال الوطن اللذين يعملون من أجل نظافة البيئة المحيطة بالمواطن .

والقى كل من رئيس بلدية سويمة محمد عبد خليف الجعارات وعضو الهيئة الادارية لاتحاد جمعيات البلقاء الدكتور احمد الخوالدة وعامل الوطن مبارك بني عطية كلمات اشادو فيها بخطوة الاتحاد بتكريم عمال الوطن في المنطقة وعدد من الجمعيات الخيرية معتبرين ذلك بمثابة تنفيذ الدور الحقيقي للعمل التطوعي في المملكة .

وفي ختام الاحتفال كرم راعي الاحتفال عمال الوطن بمبالغ نقدية وتقديم المساعدة النقدية لعدد من الجمعيات الخيرية والاسر المعوزة في المنطقة .

جدير بالذكر ان الاحتفالين الذين نفذهما الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في المملكة اقيما بالتعاون مع برنامج اليانصيب الخيري في التلفزيون الاردني من اعداد الزميلة امانة مرزوق واعداد الزميل عدنان رحاحلة .

حضر الاحتفالين اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية ومدير عام اتحاد الجمعيات محمد الشوحة ومدير اليانصيب الخيري خليل القبيسي وعدد من موظفي الاتحاد . 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

إعلان الفائزين في إنتخابات نادي خريجي الجامعة الأردنية – اسماء

#البلقاء #اليوم #السلط أعلن #نادي #خريجي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا