الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس بالصور .. الشديفات يتابع فعاليات برنامج " بصمة " في مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط

بالصور .. الشديفات يتابع فعاليات برنامج " بصمة " في مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط

770

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط -معاذ عصفور
تفقد مدير ادارة التعليم الخاص امين الشديفات يرافقه مدير الشؤون الفنية والتعليمية الدكتور نزار الدقس فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج الصيفي" بصمه" في مدرستي السيفية الثانوية للبنين وعائشةبنت ابي بكر الاساسية بمشاركة 200طالب وطالبة من طلبة الصفين التاسع والعاشر الاساسي.
واكد الشديفات ان البرنامج والذي تنفذه وزارة التربية والتعليم خلال العطلة الصيفية يهدف لتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية ، ويسهم في استثمار طاقات واوقات الفراغ لدى الطلبه، واكسابهم مهارات واستثمار مواهبهم ،وترسيخ اساسيات الحوار الايجابي بين الطلبة.
ومن الجدير بالذكر ان البرنامج يشتمل على العديد من الفعاليات والانشطة الرياضية والاعمال الفنية والتدريب العسكري والاسعافات الاولية والاعمال التطوعية باشراف مجموعة من المدربين والمشرفين لتنفيذ فعاليات البرنامج ، وقد ثمن الشديفات جهود القائمين على هذا البرنامج في مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط.
وعلى هامش الزيارة التقى الشديفات مدير التربية والتعليم بالوكالة موسى الزعبي والدكتورة نهاد عربيات رئيس قسم التعليم الخاص حيث تم مناقشة العديد من الامور ذات العلاقة بالتعليم الخاص.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

بدء التسجيل إلكترونيا بمعاهد التدريب المهني الأحد

#البلقاء #اليوم #السلط أعلنت #مؤسسة #التدريب...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا