الرئيسية أخبار المدارس مدير تربية السلط يرعى انطلاق مبادرة " الوفاء للوطن " في مدرسة الديرة الاساسية

مدير تربية السلط يرعى انطلاق مبادرة " الوفاء للوطن " في مدرسة الديرة الاساسية

405

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم -السلط

رعى مدير التربية والتعليم السلط الدكتور سالم الشرايدة حفل اطلاق المبادرة الوطنية "الوفاء للوطن" التي نظمتها مدرسة الديرة الاساسية المختلطة بحضور النواب والوجهاء والقطاع التربوي والمجتمع المحلي .
واعرب الشرايدة في كلمته ان هذا الاحتفال الوطني الكبير يأتي بمناسبة عظيمه الا وهي استقلال وطننا الغالي ، مستذكرا بكل فخر واعتزاز تضحيات الهاشميين وعبق ذكرياتهم المعطرة بأريج المجد وبطولاتهم التي صنعت الاستقلال وشكلت منعطفا تاريخيا لوطن يؤمن بالوحدة والحرية والحياة الفضلى . مبينا حجم الانجاز الكبير في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين خاصة في القطاع التربوي الذي يأخذ جل اهتمام جلالته ، واشاد الشرايدة بإطلاق مبادرة" الوفاء للوطن " فالوطن خيّر ويستحق منا الكثير ، شاكرا كل من ساهم وشارك في تنظيم هذه الفعالية ادارة ومعلمين وطلبة ومجتمع محلي .
بدورها اكدت مديرة المدرسة نادية عربيات ان اطلاق مبادرة الوفاء للوطن يأتي في اطار الخطة التطويرية التي تستهدف المجتمع المحلي والنشاطات اللامنهجية التي تشكل جزء هاما في الرسالة التربوية المجتمعية للمدارس، واضافت عربيات ان مدرسة الديرة حرصت على تحقيق اوآصر التفاعل مع كافة قطاعات المجتمع المحلي ومختلف المؤسسات والدوائر الحكومية والاهلية بالمنطقة لتحقيق الانجازات التي تنعكس بشكل مباشر تفوق ابنائنا الطلبة..
وتخلل الحفل كلمات نيابة عن المجتمع المحلي وقصائد تغنت بالاستقلال ، واهازيج شعبية ودبكات اداها طلبة المدرس.
وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم كوكبه من ممثلين مختلف القطاعات والداعمين للمدرسة




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا