الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار الجامعات طلبة الاسعاف الطبي في اكاديمية الامير الحسين بدون مدرسين وعميد الكلية يؤكد ان التأخير من الجامعة الاردنية

طلبة الاسعاف الطبي في اكاديمية الامير الحسين بدون مدرسين وعميد الكلية يؤكد ان التأخير من الجامعة الاردنية

1672

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ---السلط
- اشتكى طلاب الاسعاف الطبي في اكاديمية الامير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية في الموقر الذهبية من عدم توافر مدرسين ل 15 مادة منذ بداية العام الدراسي .

وقال الطلاب انه عند مراجعة مكتب عميد الكلية اجابهم بعدم وجود الكفاءات التدريسية علما بانه تم نقل ثلاثة كفاءات تدريسية حاصلة على شهادات عليا الى جامعات اخرى .

وفي التفاصيل اكد الطلاب ان رسوم ساعة تخصص الاسعاف الطبي 60 دينار لبرنامج التنافس يتم دفعها كل فصل بدون تدريس لعدم توافر مدرسين بالاضافة الى دفع تصريح مواصلات من والى الجامعة بقيمة 100 دينار .

وقال عميد كلية الاسعاف الطبي في الاكاديمية مضفي العميان انه منذ تاسيس الكلية تم وضع خطط تدريبية مع الجامعة الاردنية بالاضافة الى تزويد الكلية باعضاء هيئة تدريسية كل فصل وان النقص فقط في مواد العملي لطلاب الاسعاف الطبي .

واضاف العميان ان التاخير من الجامعة الاردنية في تزويد الكلية بالكفاءات التدريسية مؤكدا انه تم الاتفاق مع الجامعة الاردنية الاسبوع الماضي بتزويد الكلية بمدرسين اعتبارا من يوم الاثنين القادم .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

التعليم العالي: تقديم طلبات إساءة الاختيار والنقل ينتهي اليوم

#البلقاء #اليوم #السلط أكد المستشار الإعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا