الرئيسية أسرار المدينة انتقادات لدعوة رئيس جامعة رسمية سابق أُقيل من منصبه بسبب تقييمه المتدني والسيء ليتحدث عن “انجازات وتحديات” التعليم العالي في الاردن

انتقادات لدعوة رئيس جامعة رسمية سابق أُقيل من منصبه بسبب تقييمه المتدني والسيء ليتحدث عن “انجازات وتحديات” التعليم العالي في الاردن

1894

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم ----السلط
– اثارت دعوة وجهت لرئيس احدى الجامعات الرسمية سابقاً لمناقشة واقع التعليم العالي في الاردن تحت عنوان “التعليم العالي بين الانجاز والتحدي”، موجة انتقادات من قيادات تعليمية في ذات الجامعة التي كان يشغل فيها المدعو الى الندوة منصب رئيس الجامعة.

وقال الدكتور أنيس خصاونة نائب رئيس جامعة اليرموك ان “رئيس جامعة سابق أنهت الدولة خدماته لأداءه الفقير وسوء الإدارة مدعو للحديث عن التعليم العالي بين الانجاز والتحدي! ” وتابع “الأولى التحقيق معه!”.

و كان مجلس التعليم العالي قرر سابقاً اعفاء 3 رؤساء جامعات “الحسين واليرموك، والتكنولوجيا” من مناصبهم، وذلك استنادا إلى تقرير لجنة تقييم رؤساء الجامعات وتوصيات لجنة دراسة تقرير لجنة التقييم.

وشمل القرار في وقتها كلا من رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي القيسي، ورئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري، ورئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا