الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة الأردن على موعد مع أجواء ربيعية في الأيام المقبلة

الأردن على موعد مع أجواء ربيعية في الأيام المقبلة

7885

البلقاء اليوم - البلقاء اليوم --السلط


أفاد مركز طقس العرب الإقليمي باستمرار درجات الحرارة حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام في الأردن، الثلاثاء.
وقال إن درجات الحرارة سترتفع بشكل طفيف الخميس، مشيرا إلى أنه يتم مُراقبة تأثر الأردن مع آخر أيام الشهر الجاري بكُتلة هوائية ذات درجات حرارة أقل من مُعدلاتها تنخفض على إثرها درجات الحرارة وتكون برودة الأجواء أوضح في ساعات الليل.

وتبقى درجات الحرارة الثلاثاء حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويسود طقس ربيعي مُعتدل خلال ساعات النهار، في حين يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط ساعات العصر وتثير بعض الأتربة والغُبار في المناطق الصحراوية، وفق طقس العرب.

وخلال ساعات ليل الثلاثاء/الأربعاء طقس بارد نسبياً يتحول إلى بارد ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية العالية وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

ارتفاع قليل على درجات الحرارة
وتوقع أن يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس وتكون بذلك أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويسود طقس ربيعي مُعتدل بوجهٍ عام وحار نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون درجات الحرارة مابين مطلع ومُنتصف العشرينيات مئوية في العديد من المُدن الرئيسية من المملكة بما فيها العاصمة عمان، بينما تكون حول الثلاثينات مئوية في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، وتميل درجات الحرارة الليلية للارتفاع قليلاً ويسود طقس بارد نسبياً في أغلب المناطق.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الأردنيون على موعد مع أطول عطلة في تاريخ المملكة

#البلقاء #اليوم #السلط بات الأردنيون على موعد...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا