السبت ,27 أبريل, 2024 م
الرئيسية أخبار متنوعة امين عام وزارة التربية ترعى احتفال تربية السلط بعيد ميلاد جلالة الملك

امين عام وزارة التربية ترعى احتفال تربية السلط بعيد ميلاد جلالة الملك

1119

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط #معاذ_عصفور

مندوبًا عن وزير #التربية و #التعليم الدكتور عزمي محافظة؛ رعت #أمين #عام #الوزارة #للشؤون #الإدارية و #المالية #الدكتورة #سحر #الشخاترة احتفال #مديرية #التربية و #التعليم ل #منطقة #السلط بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.
وبينت #الدكتورة #الشخاترة في كلمة خلال الاحتفال الذي أقيم اليوم الثلاثاء في #مدرسة #صبحي #خالد #الحاج #حسن #الأساسية #المختلطة أن الأسرة التربوية تحتفل اليوم في محافظة البلقاء بيوم من أيام الوطن يفوح منه أريج العطاء وعطر الإنجاز معتزين ومفتخرين بميلاد جلالة القائد؛ فكل عام والوطن وقائد الوطن بألف خير.
وأضافت أن أبناء الأسرة التربوية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط آثروا الاحتفال وترجمة الانتماء والولاء لهذا الوطن بالأفعال لا بالأقوال، حيث قاموا بزراعة الأشجار في حديقة هذا الصرح التربوي بهذه المناسبة المجيدة.
من جانبه، بين مدير إدارة النشاطات التربوية في الوزارة #الدكتور #أجمل #الطويقات، أن هذا الوطن مهجة القلب وبؤبؤ العين وشقيق الروح يكتمل بسمفونيته الكبيرة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.
بدوره، بين مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط #الدكتور #حرب #الحجاج أن أبناء الأسرة التربوية يلتقون اليوم في هذا الصرح العلمي وكلهم فخر واعتزاز بمناسبة عزيزة على قلب كل مواطن في هذا الوطن الغالي، ألا وهي عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم؛ الملك الذي سخر كل ما يلزم لخدمة الوطن بشكل عام وقطاع التعليم بشكل خاص.
وافتتحت #الدكتورة #الشخاترة خلال الحفل المعرض التراثي الذي أقيم بهذه المناسبة وضم المنتوجات التراثية والزاوية الانتاجية التي اشتملت على أعمال غزل الصوف والمنسوجات بالإضافة إلى عرض للألبسة الشعبية والمأكولات التراثية.
كما شاركت أبناء الأسرة التربوية بزراعة عدد من الأشجار في حديقة المدرسة.
واشتملت فعاليات الحفل الذي حضره عدد كبير من أبناء الأسرة التربوية على قصائد شعرية وطنية ألقتها الطالبتان رانيا أبو حويله ورنيم أبو هزيم، وعرض تقديمي بعنوان: إنجازات هاشمية.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

"رحيل مفاجئ" .. تفاصيل فاجعة عائلة أردنية وصفحات تتوشح بالسواد

#البلقاء #اليوم #السلط صفحات على مواقع التواصل...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا