الخميس ,22 فبراير, 2024 م
الرئيسية أخبار المدارس مهم من التعليم العالي للناجحين في "تكميلية التوجيهي" بشأن ارقام الهواتف

مهم من التعليم العالي للناجحين في "تكميلية التوجيهي" بشأن ارقام الهواتف

129

البلقاء اليوم - #البلقاء#اليوم #السلط

أكد #الناطق #الإعلامي ل #وزارة #التعليم #العالي و #البحث #العلمي #مهند #الخطيب أن تعديل رقم الهاتف الخلوي، أصبح متاحاً بشكل إلكتروني من خلال الصفحة الرئيسية لبرمجية تقديم الطلبات على موقع الوزارة.

وقال الخطيب الأحد، إنه في في حال أخطأ الطالب في إدخال الرقم الخلوي، أو قام باستخدام رقم خلوي مفصول وغير مفعل، أو واجه أي مشكلة في إستقبال رمز التحقق ورغب بتعديل الرقم الخلوي فإن هذا الخيار أصبح متاحاً وبشكل إلكتروني من خلال الصفحة الرئيسية لبرمجية تقديم الطلبات.


ونوه الى أنه لا يوجد أي حاجة لقيام الطالب بالتواصل هاتفياً أو زيارة مبنى الوزارة.

القبول الموحد
وتبدأ عملية تقديم #طلبات #القبول #الموحد في #الجامعات #الرسمية الأردنية، لطلبة الدورة التكميلية للعام 2024، عبر الرابط المرفق، وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً من يوم الثلاثاء الموافق 6-2-2024.

وأعلنت وحدة القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طرح 371 تخصصاً للقبول في مرحلة البكالوريوس و 148 تخصصاً في مرحلة الدبلوم المتوسط.

وتدعو الوحدة جميع الطلبة الناجحين في إمتحان الثانوية العامة الاردنية للدورة التكميلية 2024 للدخول إلى الموقع من خلال الرابط للاطلاع على الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية في التخصصات المطروحة للقبول في الدورة الصيفية الماضية 2023-2024.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا