الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
الرئيسية اخبار محلية جريمتان تهزان الأردن بعطلة العيد .. مقتل ستيني طعنا ورجل ينهي حياة زوجته خنقا

جريمتان تهزان الأردن بعطلة العيد .. مقتل ستيني طعنا ورجل ينهي حياة زوجته خنقا

344

البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط

شهدت المملكة خلال #عطلة #عيد #الفطر #المبارك جريمتي #قتل بشعتين هزتا الرأي العام الأسبوع الماضي، في الأولى قتل فيها رجل ستيني طعنا بدافع السرقة، وفي الثانية مقتل زوجة خنقا على يد زوجها اثر خلافات عائلية.

الأمن يكشف غموض مقتل ستيني في #إربد

وفي تفاصيل الجريمة الأولى، فقد قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي إنه ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة إربد والبحث الجنائي بوجود جثة لشخص ستيني داخل منزله في مدينة إربد، إذ تبين عند الوصول للمكان والكشف عن الجثة تعرّضها للطعن من قبل مجهول.

وأضاف السرطاوي أنه تم إلقاء القبض على شخصين، بعد حصر الاشتباه بأحد الأشخاص وشخص آخر كان برفقته بضلوعهما بالجريمة.

واعترف المشتبه به الرئيس بارتكاب الجريمة والدخول إلى منزل المغدور برفقة صديقه وطعن المغدور إلى أنْ فارق الحياة، وأنه قام بعد ذلك بسرقة بعض محتويات المنزل وغادرا المكان، بحسب بيان الأمن.

وأكد الأمن أنه جرى بدلالته ضبط المسروقات واحليت القضية القضية للقضاء حيث قرر المدعي العام توقيف المتهم الرئيس في أحد مراكز الاصلاح عن تهمة القتل العمد.

رجل يقتل زوجته خنقاً إثر خلافات عائلية في منطقة الأزرق

اما الجريمة الثانية، فقد سجلت أحداثها في منطقة الازرق بالبادية الوسطى، حيث أقدم أحد الاشخاص على قتل زوجته خنقاً إثر خلافات عائلية قام بعدها بتسليم نفسه للأمن.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، إن الشخص قام بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية، حيث تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي وبوشرت.

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة

#البلقاء #اليوم #السلط نفذت القوات المسلحة...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا