البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أن رواتب المتقاعدين ستكون في الحسابات البنكية يوم الخميس المقبل الموافق 22 أيار 2025، حيث سيتم صرفها دون اقتطاع أقساط السلف الشخصية، ومضافاً إليها الزيادة السنوية التي تم إقرارها للعام الحالي بقيمة خمسة دنانير وثمانون قرشاً. وبينت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنها ستقوم بصرف الرواتب التقاعدية قبل الموعد المعتاد في 24 من كل شهر بيومين كونه يصادف يوم السبت. وأشارت المؤسسة إلى أن مجلس إدارتها قرر مطلع شهر أيار الحالي تأجيل اقتطاع أقساط السلف الشخصية الممنوحة للمتقاعدين عن شهر أيار دون ترتيب أيّة فوائد إضافية، وذلك بهدف التسهيل على المتقاعدين والتخفيف من التزاماتهم المالية مع قرب مناسبة عيد الأضحى المبارك. وفي السياق ذاته، بينت المؤسسة إن الزيادة السنوية على رواتب متقاعدي الضمان ستُصرف شهرياً بالتساوي على رواتب التقاعد والاعتلال بغض النظر عن مقدار الراتب، وسيستفيد منها (233) ألف و (698) متقاعداً اعتباراً من راتب شهر أيار الحالي.
-
-
-
إحالة ضباط في الأمن العام للتقاعد .. 9 عمداء و16 عقيداً (أسماء)
قرر مجلس الوزراء احالة عدد من الضباط في مديرية... -
وزير السياحة: كأس العالم 2026 فرصة استراتيجية للترويج السياحي للأردن عالمياً
أكد وزير السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين أن... -
الجيش: اعتراض وإسقاط 20 صاروخا أُطلقت من إيران باتجاه الأزرق
صرّح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات... -
-
-
-
بالصور .. سمو الأمير الحسن بن طلال يزور مديرية أمن وحماية المطارات ويتابع يوماً تدريبياً
زار سمو الأمير الحسن بن طلال، اليوم الاثنين،...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
فاجعة حسبان تهز الأردن .. تفاصيل جديدة عن الجاني والضحايا
تتواصل التحقيقات في حادثة اطلاق النار المروعة...
الرجاء الانتظار ...