البلقاء اليوم - #البلقاء #اليوم #السلط
أكدت مصادر مطلعة أن كوادر وزارة الداخلية وبالتعاون مع هيئة الطاقة والثروة المعدنية نفذت حملة أمنية موسعة وغير مسبوقة، اليوم الأربعاء، أسفرت عن ضبط عدد من الأشخاص الخارجين عن القانون إثر اعتدائهم على أراضي الدولة في الزرقاء ولواء الهاشمية، ومحافظة البلقاء.
وأكدت المصادر أن الفرق الأمنية تمكنت من ضبط عدة آليات تُستخدم في عمليات استخراج غير قانونية لمادة البازلت، بالإضافة إلى مصادرة كميات كبيرة من هذه الثروات الطبيعية، والتي تم استخراجها دون الحصول على التصاريح الرسمية من الجهات المختصة.
وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الإجراءات الحكومية الهادفة إلى حماية الثروات الوطنية ومنع التعدي على أراضي الدولة واستغلالها بصورة غير مشروعة في ظل توجيهات مشددة بفرض سيادة القانون على الجميع دون تهاون، بهدف التصدي لأي تجاوزات تمس الممتلكات العامة أو الموارد الطبيعية، وضمان عدم تكرار مثل هذه الانتهاكات.
-
-
*مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة البقور*
*مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي... -
-
لجنة مجلس محافظة البلقاء تقر الخطة الإستراتيجية لمحافظة البلقاء للأعوام 2027~2031.
عقدت لجنة مجلس محافظة البلقاءاجتماعا برئاسة... -
الأشغال تعلن إنجاز صيانة أجزاء من الطريق الرئيسي في لواء دير علا ومثلث المصري
الأشغال تعلن إنجاز صيانة أجزاء من الطريق... -
بحضور شعبي ورسمي حاشد .. رفع العلم الأردني بين الفحيص وماحص احتفاءً بالأعياد الوطنية
في مشهدٍ وطنيٍ مهيب جسّد أسمى معاني الانتماء... -
الاردن .. وفاة موظف في بلدية عين الباشا أثناء تأدية واجبه الرسمي
- نعت لجنة #بلدية #عين #الباشا الجديدة، ممثلة... -
أبو السمن يوجه لرفع كفاءة طرق حيوية في البلقاء وتحسين سلامتها المرورية
وجه وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر... -
تحويلات مرورية في الموقر وطريق المطار والسلط لصيانة طرق
- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، عن...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
انقلاب شاحنة على طريق البحر الميت عمان صباح اليوم الاربعاء
انقلاب شاحنة على طريق البحر الميت عمان صباح...
الرجاء الانتظار ...