البلقاء اليوم - عاد جلالة الملك عبدالله الثاني مساء اليوم الثلاثاء إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل إلى السويد.
وعقد جلالته في ستوكهولم، لقاء مع جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، بحضور جلالة الملكة سيلفيا، ركز على عمق علاقات الصداقة الأردنية السويدية، وسبل توسيع التعاون.
وتناول اللقاء التطورات الإقليمية، خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وسبل تحقيق السلام والاستقرار بالشرق الأوسط.
كما بحث بحث جلالة الملك ورئيس الوزراء السويدي أولف كريسترسون سبل تعميق الصداقة المتينة بين البلدين.
وبحث جلالته خلال لقاء ثنائي تبعه موسع، أهمية توسيع التعاون بين الأردن والسويد في عدة مجالات، كالتجارة، والاستثمار، والسياحة، والأمن السيبراني، ومكافحة الإرهاب والتعاون العسكري.
-
-
-
إحالة ضباط في الأمن العام للتقاعد .. 9 عمداء و16 عقيداً (أسماء)
قرر مجلس الوزراء احالة عدد من الضباط في مديرية... -
وزير السياحة: كأس العالم 2026 فرصة استراتيجية للترويج السياحي للأردن عالمياً
أكد وزير السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين أن... -
الجيش: اعتراض وإسقاط 20 صاروخا أُطلقت من إيران باتجاه الأزرق
صرّح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات... -
-
-
-
بالصور .. سمو الأمير الحسن بن طلال يزور مديرية أمن وحماية المطارات ويتابع يوماً تدريبياً
زار سمو الأمير الحسن بن طلال، اليوم الاثنين،...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
فاجعة حسبان تهز الأردن .. تفاصيل جديدة عن الجاني والضحايا
تتواصل التحقيقات في حادثة اطلاق النار المروعة...
الرجاء الانتظار ...