الإثنين ,15 يونيو, 2026 م
الرئيسية لك سيدتي البلقاء .. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على امرأتين سرقتا 100 ألف دينار

البلقاء .. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على امرأتين سرقتا 100 ألف دينار

2272

البلقاء اليوم - تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة البلقاء، ممثلة بفرق البحث الجنائي والأمن الوقائي وتحت إشراف مدير شرطة البلقاء، من إلقاء القبض على امرأتين متورطتين في سرقة مبلغ 100 ألف دينار من أحد المتعهدين في منطقة عين الباشا.

ويعد هذا الإنجاز تأكيدًا على كفاءة وجدية الأجهزة الأمنية في حماية ممتلكات المواطنين، حيث نجحت الفرق المختصة في تحديد مكان المشتبه بهما والإطاحة بهما بعملية نوعية بعد جمع وتحليل الأدلة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

استقالة مسؤولة استخبارات بارزة في إدارة ترمب بسبب حرب إيران

أفادت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، اليوم...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

براعم البلقاء

هموم وقضايا