البلقاء اليوم -
شارك مركز شباب وشابات السلط يوم أمس الثلاثاء في حملة نظافة بمنطقة مقام ومسجد ومقبرة النبي يوشع في محافظة البلقاء، بمشاركة عدد من الجهات الرسمية والمتطوعين.
وجاءت المشاركة ضمن الجهود الهادفة إلى تعزيز الوعي البيئي والحفاظ على نظافة المواقع العامة والحد من ظاهرة الإلقاء العشوائي للنفايات، حيث ساهم المشاركون في تنظيف الموقع والمناطق المحيطة به.
وقال رئيس المركز هاشم النسور إن مشاركة المركز في هذه الحملة تأتي انطلاقًا من دور الشباب في خدمة المجتمع وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، مؤكدًا أهمية الحفاظ على نظافة الأماكن العامة والمواقع الدينية والسياحية، وترسيخ السلوك البيئي الإيجابي لدى الشباب والمجتمع المحلي.
-
الأردن : تفيذ حكم الإعدام بمدانَي خلية السلط الإرهابية محمود نايف موسى أنس أنور عادل صالح
-أكّد وزير الاتصال الحكومي، الناطق الرسمي باسم... -
-
السلط تتوشح بألوان الفرح الوطني في احتفالية كبرى نظمتها ثقافة البلقاء والهيئات الثقافية
السلط تتوشح بألوان الفرح الوطني في احتفالية... -
بلدية السلط تطلق مبادرة لدعم النشامى في مونديال كأس العالم 2026
بلدية السلط تطلق مبادرة لدعم النشامى في مونديال... -
بلدية السلط ستجمع الكلاب المخدرة بعد قنصها في منطقة الحمرة
- تنطلق في السلط قريبا حملة صيد الكلاب الضالة... -
امين عام المجلس الاقتصادي والاجتماعي نذير العوامله يتقبل التهاني بمنطقة زي
يتشرف أبناء المرحوم محمد عبدالرحمن الظاهر... -
اطلاق اسم المرحوم " الصحفي عبد الرزاق ابو هزيم " على احد شواع مدينة السلط
بلدية السلط الكبرى تكرم المرحوم الصحفي عبد... -
بلدية السلط الكبرى تفتتح دوارين بمحيط مستشفى السلط الجديد
افتتح رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي البطاينه... -
بلدية السلط تعمل على تحديث قاعدة بيانات الأبنية التراثية
إعلان هامتعمل بلدية السلط الكبرى على تحديث...
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
إقرأ ايضاً
الاشغال العامة : إغلاق مؤقت لطريق (عمان - السلط)
تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون...
الرجاء الانتظار ...