الرئيسية أخبار البلقاء الشياب يرعى إختتامية الحملة الإرشادية الخاصة بالعناية بمواليد الأغنام

الشياب يرعى إختتامية الحملة الإرشادية الخاصة بالعناية بمواليد الأغنام

1010

البلقاء اليوم -

صورة اختتامية الحملة

صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية معاذ عصفور

نفذت وحدة إرشاد البلقاء التابعة للمركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي إختتامية الحملة الإرشادية الخاصة بالعناية بمواليد الأغنام في منطقة الرميمين تحت رعاية مندوب وزير الزراعة مدير عام المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي الدكتور فوزي الشياب.

حيث بدأت حملة العناية بمواليد الأغنام في شهر كانون الثاني الماضي من العام الحالي والتي شملت 190 مزارع من كافة قرى محافظة البلقاء، وكان من أهم اهدافها توعية المزارعين بأهمية العناية بالمواليد وأهمية تعقيم السرة بإستخدام اليود، وتنشيف المواليد، وتم شرح هذه الامور عملياً للمزارعين من خلال الجولات الميدانية التي قام بها كادر الوحدة.

تم في  إختتام هذه الحملة توزيع مطعوم الثمان أمراض وذلك بدعم مشكور من شركة جوفاك التي زودت الحملة بهذا المطعوم مجانا حيث تم تسليم المزارعين المطعوم ، وحضر هذا الحفل الاختتامي بالإضافة لمدير عام المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي المهندس محمد الحياري مدير مؤسسة الإقراض الزراعي ومندوب عن مدير شرطة محافظة البلقاء وبحضور عدد غفير من المزارعين.

 كما شكر مدير عام المركز الوطني د.فوزي الشياب مديرة وحدة إرشاد البلقاء المهندسة فاطمة ابو هزيم حيث سلمها درع تذكاري كشكر لها على جهودها في هذا المجال كما شكر السيد عليان الخرابشة على ضيافتة للحفل تحت أكبر شجرة بلوط معمرة في الأردن.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء

#البلقاء #اليوم #السلط قال الناطق الإعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا