الرئيسية أخبار البلقاء ابنة مسؤول بعد الغاء البيجامه بارتي : تعبانة كتير وفكرت بالإنتحار

ابنة مسؤول بعد الغاء البيجامه بارتي : تعبانة كتير وفكرت بالإنتحار

2941

البلقاء اليوم -

Arais-summer-pajamas-pajamas-Men-and-Women-Tjnn
صحيفة البلقاء اليوم الالكترونية ---
ما زالت قضية مهرجان "البيجامات" والذي كان من شروطه حضور الحفل بملابس النوم ، تثير جدلاً في الشارع الأردني وحتى بعد الغاءه نتيجة الضغوط الشعبية التي تطورت حتى تقديم شكاوي قضائية على منظمي المهرجان.
لترصد وسائل الاعلام احدى الفتيات التي كانت من منظمي الحفل وهي ايضاً ابنة أحد المسؤولين الكبار في الدولة والذي علمت وسائل الاعلام انه كان من داعمي المهرجان ،تعبر عن بالغ حزنها عن الغاء المهرجان قائلة " نفسي تعبانة كتير وحاسة حالي مخنوئة من الناس اللي هون بهالبلد وفكرت بالإنتحار اليوم كمان لأنه ماحدا فاهمني وكل واحد بتحشر فينا"
وتعود الفتاه بمنشور اخر بعد ساعات قالت فيه "'ولكو مشان الله احكولي يعني مش عارفة انا ليه هيك اللي هون بفكرو وبتصرفو!! مش ئادرة أتصور انهم لغو مهرجان البجامات مبارح.. كله عشان واحد رفع قضية على اللي عاملين الإيفنت الله يكسر إديه ولكو مشان الله خلونا نرتقي خلونا نحس انه احنا مابنفرء عن البلاد المتطورة"
وتساءلت ابنة المسؤول 'متى بدنا نرتقي؟متى بدنا نحترم آراء بعضنا البعض ومتى بدنا نترك لبعض حرية التصرف وحرية الرأي ..كل مابحكي تطورنا بحس انه لسه نحنا متخلفين وبنرجع لورا.. كل واحد حر بحاله عفكرة' . وتابعت : 'ولولا ما بابا اله وزن بالبلد وبده يانا نضل هون كان من زمان هاجرت.. بس شو بدي احكي الله يصطفل فيهم اللي كانو السبب بإلغاء المهرجان وحرئولي دمي وياريت ماحدا يحكي كلمة هيك ولا هيك لأنه مش نائصة' .
يذكر أن منظمي المهرجان قرروا اقامة مهرجان اخر واسموه "الملابس البيضاء" والذي وعد المسؤول الكبير منظمي الحفل بانه سيقام ولن يتم الغاءه ابداً تحت اي ظرف !؟
 




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

إقرأ ايضاً

الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء

#البلقاء #اليوم #السلط قال الناطق الإعلامي...

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا