الإثنين ,13 يوليو, 2020 م
الرئيسية موقف البلقاء اليوم دولة فيصل الفايز:حنكة وحكمة قائد مميز،،،! بقلم .. حاتم القرعان

دولة فيصل الفايز:حنكة وحكمة قائد مميز،،،! بقلم .. حاتم القرعان

405

البلقاء اليوم - دولة فيصل الفايز:حنكة وحكمة قائد مميز،،،! بقلم .... حاتم القرعان
البلقاء اليوم ----السلط



دولة فيصل الفايز صاحب شخصية مؤثرة وقدرات قيادية مميزة في أدائه. - وهوالشخص المؤثر ولديه القدرة على الإقناع ونقل المعلومات للآخرين بكل يسر وسهولة. - ولديه القدرة على التحاور مع الآخرين وجذب انتباههم وإقناعهم بأفكاره وخططه وأهدافه. - ومن خلال القدرة على التفاعل مع المجتمع بكافة شرائحه ومكوناته.

من خلال لقائه في صحيفة (راي اليوم) اللندنيه. اثبت انه رجل وطن يتابع كل هم الوطن والمواطن وقد كان ذلك واضحا وجليا من خلال ردوده على أسئلة الصحيفة. يمتلك دولته في مكامن قلبه وفكره الولاء والانتماء للملك والوطن والإنسان الاردني.
ولديه الاطلاع الوافي ويعرف كل صغيره وكبيرة وما يجري في ساحة الوطن العربي والعالم أجمع
من مجريات الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. كما ويحمل الحلول في
فكره الرائد وطرق النهوض بالاقتصاد الاردني بعد جائحة كورونا.

الأردن يحتاج قائدا ينقلنا إلى "الاقتصاد الاجتماعي."

لان الوطن الغالي يمر بمرحلة اقتصادية صعبه كالسفينة التى تلاطمها الأمواج في عرض البحر.
وهنا لابد لنا من إيجاد ربان لهذه السفينه حتى ترسوا بنا إلى بر الأمان.
واليوم يحتاج الأردن وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية التي انهكت البلاد والعباد حيث ولا بد من التحول من الاقتصادالرأسمالي إلى الاقتصاد المجتمعي.
لانقاذ ما تبقى من اقتصاد الوطن والنهوض به إلى التعافي

من حق كل أردني أن يحلم برئيس وزراء يتناسب مع طموحاته، ويؤمن بثقافته، ويتصرّف بسلوكيّاته، ويتحدّث بلهجته ولكنته، ويُظهر هويّته، ويسير بقيمه وعاداته وأخلاقه. رئيس وزراء شب من ثرى الوطن يعرف كل أرجاء الوطن عيرا ويرقا وعزريت والطيبه والجديده ومندح وابسر. ويميز بين الكرسنه والبيقيا ويعرف كم اجرة باصات عمان مادبا واربد والسلط. ويميز بين الطلي والثني. هذا حلم كل مواطن .

نطمح برئيس وزراء لديه اليقين أن جائحة كورونا ليست بالاخطر من جائحة الفقر والبطالة على الوطن لان أكثر الحكومات قد فشلت بمعالجة هذه القضايا. ولا نريد حكومة توسع تزيد الفجوة ما بين العامل وأصحاب العمل اتساعا وتزيد من جائحة الفقر بللا .
وأذكر القارئ الكريم بالمثل الاردني على الأصل دور.. "بقول المثل:" ما بعرف لرطني غير ابن بطني"
حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين.

واختم مقالي واقول يا راعي البلها:
للاردن اسرج لها الخيل وأطلق اعنتها كما تشاء....
فسايس الخيل لا يفرق بين السرج والرسن.
واتمنى لدولة فيصل الفايز الصحة والعافية والعمر المديد لخدمة الوطن والمواطن تحت الرايه الهاشميه.
والله من وراء القصد

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

هموم وقضايا