الأحد ,25 أكتوبر, 2020 م
الرئيسية موقف البلقاء اليوم " مروان الحمود العربيات " وقار واتزان .. اردني بامتياز .. بقلم معالي ا . د كامل المحادين .

" مروان الحمود العربيات " وقار واتزان .. اردني بامتياز .. بقلم معالي ا . د كامل المحادين .

571

البلقاء اليوم -
بقلم معالي ا . د كامل المحادين .
" مروان الحمود العربيات "
وقار واتزان .. اردني بامتياز
يحمل في طياته معالم خمسون عام من العمل العام .. رئيسا" لبلدية السلط وزير زراعة ووزير بلديات .. نيابي .. عين من اعيان الامة .. هادئ متزن ... يتسم بالوقار والتواضع ويحمل معه ابتسامة الترحيب اينما حل .
كان اول لقاء معه عام ١٩٨١ برفقة والدي وكنت انذاك معيدا في الجامعة الاردنية ... وعدت للقاء ذلك الطيب المعطاء عندما شكل دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة الوزارة الاولى في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ... وتزامنا وزراء وكان هو نائب رئيس الوزراء. كان ناصحا امينا كلما اردت الراي في موضوع شائك استشير ابا العبد وكلما تعثرت مع بعض النواب كان ناصحا" ..
ايها القادم من جبال السلط المروية بالعزم والرجولة ... السلط التي تهدهد على نابلس الفواحة بالنضال .. انت قامة اردنية يسجل لها حضورها وعمل وانجاز وطيب لقاء .. حتى في مجلس الاعيان كنت دوما من اقطاب اعيان الامة ومن خيرتهم .. كم جميل ان يكون تراثك متوارث .. من المرحوم الشيخ عبد الحليم النمر الحمود اليك والى اخوتك وابنائك .." من شابه اياه ما ظلم "
سيدي الطيب الامير خلقا وادبا وقولا ... لك اينما حللت التقدير والاحترام .. حفظك الله للوطن والنظام والاردن .. رب ارعى صحته وامنحه العافية ..
ايها المقدام في مجالات التفاهم العشائري ومحبة الاردن وفلسطين .. عندما نتصفح قامات الوطن .. تتقدم الكثيرين بمسافات .. سلام لك وسلام عليك وسلام منك .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع

البلقاء اليوم بالارقام

اسرار المدينة

شخصيات المحافظة

مقالات

موقف البلقاء اليوم

هموم وقضايا